جورج وسوف بعد غياب: الـ «أونلاين» فكرة جديدة.. وانتظروا حفلي المقبل

جورج وسوف بعد غياب: الـ «أونلاين» فكرة جديدة.. وانتظروا حفلي المقبل

الاحد ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢٠
عاد الفنان جورج وسوف للساحة الفنية بعد انقطاع طويل عن الحفلات، ضمن حفلات الصيف «مكملين معاكم» التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة وشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» وتم بث السهرة «أونلاين - مباشر» للجمهور.

غنى وسوف قرابة الساعتين أجمل أغاني مشواره الفني، ملبيا طلبات الجمهور الذي تواصل معه عبر حساباته الشخصية وحسابات «روتانا» على مواقع التواصل الاجتماعي، متنقلا ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي..


ووسوف بعد غياب، يعد هذا الحفل هو الأول له «أونلاين»، كما أنه الأول له مع «هيئة الترفيه»، أيضا هو الأول له مع «روتانا» في عهده الجديد، وعن هذا كله كشف بشفافية عن مشاعره، قائلا: «لا أخفيكم أن تجربة الأونلاين بالنسبة لي جديدة، لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي أني عم أتواصل مع حبايبي وأغني لهم مباشرة وأفرحهم وأفرح فيهم.. وأنا حبيت كتير هالفكرة، واللي طلع هالفكرة هو فعلا إنسان ذكي وصاحب فكر».

أخيرا، كشف جورج وسوف أن لديه أعمالا غنائية جديدة انتهى منها، أحدها سيطلقه قريبا عبر السوشيال ميديا، متمنيا أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور تماما كما نال حفله مع «هيئة الترفيه» و«روتانا» رضاهم وتقديرهم.
المزيد من المقالات
x