المبرزي بطل آسيوي في التنس الأرضي

موهبة

المبرزي بطل آسيوي في التنس الأرضي

يعتبر لاعب نادي الجيل في التنس الأرضي الناشئ عبداللطيف موسى المبرزي من اللاعبين القادمين للساحة بقوة، بل يعتبر أحد أبطال آسيا في اللعبة، حيث إنه يمتلك رصيدا مميزا من الإنجازات في مسيرته الكروية التي بدأت منذ الصغر، ولا يزال يسعى لتأكيد تفوقه بتحقيق المزيد والأفضل.

وبدأ الموهبة المبرزي مسيرته في النادي بقيادة المدرب الوطني القدير أحمد الراجح الذي نجح بخبرته الكبيرة في ميدان التدريب في صقل هذه الموهبة حتى وصلت إنجازاته لخارج المملكة عبر الاستحقاقات الآسيوية، حينما حقق بطولة آسيا للتنس الأرضي تحت ١٤ سنة بعد تغلبه على لاعب منتخب الكويت محمد بوعباس، كما حقق المركز الثاني في بطولة الزوجي مع زميلة بدر إدريس. أيضا بقيادة الراجح، حقق المبرزي العديد من الألقاب في بطولات المملكة، وأكد تربعه على البطولات منذ تمثيله النادي.


من جانبه، أكد اللاعب أن طموحاته كبيرة ويسعى لمواصلة تألقه وتحقيق المزيد من الألقاب سواء مع ناديه أو المنتخبات الوطنية، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله معه مدربه، وكذلك في المنتخبات السعودية، مقدما وافر الشكر لإدارة النادي بقيادة أحمد الغنيم على الاهتمام الكبير الذي يلقاه منها، وأكد أنه يسعى لإسعاد كل محبي نادي الجيل تحديدا، وشكرهم على وقفتهم ودعمهم الكبير غير المحدود له.
المزيد من المقالات
x