«تلاقي» للتواصل مع الخريجين الجامعيين والاستفادة منهم

«تلاقي» للتواصل مع الخريجين الجامعيين والاستفادة منهم

السبت ١١ / ٠٧ / ٢٠٢٠
التقى خريجو كلية إدارة الأعمال بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل افتراضيًا، وذلك ضمن برنامج «تلاقي» الذي ينظمه مركز الخريجين والتنمية المهنية، بحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع أ. د. عبدالله القاضي، وعدد من منسوبي الكلية والخريجين.

وافتتح اللقاء الدكتور القاضي بكلمة شكر فيها مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الجهود المبذولة في الحد من انتشار جائحة كورونا المستجد، وما تبذله الحكومة الرشيدة من متابعة حثيثة في توجيه الجهات المعنية إلى القيام بواجبها في وقاية المواطنين وتلبية حوائجهم ورحّب عقب ذلك بالخريجين، وقدّم شكره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش على دعمه الدائم في الأنشطة وبرامج الجامعة.


وحضر اللقاء عميد كلية إدارة الأعمال د. فيصل الحديثي، ووجّه شكره وتقديره لمجهودات مركز الخريجين والتنمية المهنية، وتحدث عما قدمه خريجو الكلية من خير تمثيل للجامعة في ميادين سوق العمل؛ مما يدل على حرص إدارة الجامعة في توفير المخرجات العلمية التي تواكب تطورات عالم المال والأعمال.

واستعرض الحديثي للخريجين القطاعات المتعددة، والفرص الوظيفية التي يمكن أن يشغلها خريج الكلية الجديد، وأكد على ضرورة التواصل الدائم مع الخريجين ودعمهم، وإفادتهم والاستفادة منهم.

من جانبها رحّبت مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية د. أماني البحر بالحضور، واستعرضت الخدمات التي يقدمها المركز، ومنها بطاقة الخريج وتلاقي، والدورات التدريبية والاستشارات المهنية.

شارك في اللقاء وكيل كلية إدارة الأعمال الدكتور محمد الشيخ، والعديد من أعضاء هيئة التدريس والخريجين، حيث تبادلوا الخبرات والمعلومات، وكان من ضمن الخريجين مَن كانت لهم إسهامات خلال جائحة كورونا وهي الخريجة سارة المقرن، حيث أطلقت مبادرة لدعم المشاريع الناشئة والأسر المنتجة ممن تضرروا خلال الأزمة.
المزيد من المقالات
x