أمرابط يطمئن النصر

قبل ديربي العاصمة

أمرابط يطمئن النصر

الجمعة ١٠ / ٠٧ / ٢٠٢٠
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت بعد أن منحهم المدرب البرتغالي روي فيتوريا راحة أمس الجمعة.

وقد شهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر عودة النجم المغربي نور الدين امرابط رفقة عبدالرحمن الدوسري وعبدالفتاح آدم بعد امتثالهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد.


عودة النجم المغربي نور الدين امرابط ستعطي الفريق النصرواي دفعة من الثقة قبل مواجهة الهلال دوريا في 5 أغسطس المقبل.

وكانت جماهير النصر قد أبدت قلقها بعد الكشف عن إيجابية عينة نور الدين امرابط وذلك في ظل استعدادات العالمي لمباراة ديربي الرياض القادمة ضد الهلال.

وساهم نور الدين امرابط مع النصر في تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي إذا ساهم في 15 هدفا بين الصناعة والتسجيل.

يذكر أن نور الدين مثل النصر في 58 مناسبة استطاع خلالها المساهمة في 28 هدفا منها 9 أهداف سجلها بينهما كانت النسبة الأكبر في صناعة الأهداف التي تفنن نور الدين بصناعته 19 هدفا ويكمل نور الدين مرابط موسمه الثاني رفقة النصر.

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا قد اعتمد نظام الفترتين الصباحية والمسائية بداية من الأحد الماضي رغبة في إعادة اللاعبين إلى كامل جاهزيتهم من خلال تطبيق نظام الفترتين في التدريبات الجماعية وتركز نهاراً على الجوانب اللياقة والبدنية والمسائية تهتم بالأمور الفنية بالجانب اللياقي.

ويسعى الفريق النصراوي لإيقاف جاره الهلال من أجل تقليل الفجوة بينهما التي وصلت لست نقاط حيث ستمثل مواجهة الهلال مفترق طرق للجماهير النصراوية الراغبين في المحافظة على اللقب.

58

مباراة شارك فيها نور الدين امرابط مع النصر

19

هدفا صنعها مع النصر

15

9

أهداف سجلها امرابط مع النصر
المزيد من المقالات
x