جماهير الاتفاق.. تنتظر عودة مبولحي

جماهير الاتفاق.. تنتظر عودة مبولحي

الخميس ٠٩ / ٠٧ / ٢٠٢٠
وضع المدرب الوطني خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اللمسات الأخيرة لمواجهة الباطن بمران تكتيكي أخير قبل مواجهة الباطن مساء اليوم الجمعة.

وقسم العطوي الفريق على مجموعات كما حاول تطبيق أفكاره التكتيكية واشتمل المران على تمرير وطرق إنهاء الهجمات.


وكانت التدريبات قد شهدت خلال الأيام الماضية عودة المحترف البرازيلي إليريك دي سوزا بعد قدومه من بلاده وخضوعه لبرنامج تدريبي رفقة المعد البدني من أجل استعادة الجاهزية التامة.

فيما تنتظر الجماهير الاتفاقية عودة قائد الفريق الجزائري رايس امبولحي الذي ما زال خارج البلاد رفقة زميله التونسي نعيم السليتي.

كما اتجهت إدارة الاتفاق إلى إلغاء فكرة المعسكر مفضلة الاعتماد على التدريبات الاعتيادية وفق برنامج أسبوعي وضع من قبل المدرب الوطني خالد العطوي وجهازه المساعد.

ويحاول فارس الدهناء تحسين أوضاعه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد 22 جولة شهدت خسارة الاتفاق في 11 مباراة وهو رقم يثير القلق داخل البيت الاتفاقي الذي يأتي ثانيا خلف ضمك صاحب أكثر رصيد من الخسائر بـ 12 خسارة لكن 9 انتصارات، بالإضافة إلى تعادلين استطاعا إبعاد الاتفاق عن مراكز الهبوط بـ 10 نقاط مع تبقي 8 جولات على المباراة النهائية، ويبدو أن الاتفاق مطالب بتصحيح الأمور قبل ملاقاة العدالة الذي يقع في مؤخرة الترتيب يوم 5 أغسطس المقبل.
المزيد من المقالات
x