النهضة يستعد للصعود بمعسكر داخلي

النهضة يستعد للصعود بمعسكر داخلي

الخميس ٠٩ / ٠٧ / ٢٠٢٠
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة معسكره الداخلي بالدمام والذي سيبدأ من اليوم الجمعة 10 يوليو حتى 20 من الشهر الحالي.

وتواصلت التدريبات الجماعية لمارد الدمام بقيادة المدرب التونسي عفوان غربي الذي رفع من مستوى التدريبات التي تضمنت كلا من اللياقة البدنية والجوانب الفنية بإقامة المناورات، سعيا من المدرب التونسي عفوان غربي لإعادة لاعبي الفريق إلى أعلى مستويات الجاهزية الذهنية واللياقية قبل استئناف مجريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى الشهر المقبل.


وتحظى استعدادات الفريق الأول لكرة القدم باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة نادي النهضة بقيادة المهندس لطفي الدوسري رئيس النادي الذي بات لا يفكر إلا في صعود النهضة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الحلم الذي سيتوجب على مارد الدمام زيادة الجهد من أجله خلال الفترة المقبلة قبل عودة مجريات دوري الأولى.

وتقرر أن يواجه النهضة كلا من الساحل والجيل والقادسية خلال فترة التحضيرات الحالية التي تسبق مواجهة العين في دوري الأمير محمد بن سلمان في السادس من أغسطس القادم.

ويقع النهضة في المركز السادس برصيد 49 نقطة من 28 جولة لعبها هذا الموسم واستطاع الانتصار في 14 مناسبة بينما تعادل وأخفق في سبع مواجهات وسجل النهضة 41 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.
المزيد من المقالات
x