أولى البطولات الداخلية للبولينج تقام في الخبر

أولى البطولات الداخلية للبولينج تقام في الخبر

الأربعاء ٠٨ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أعلن رئيس الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ، عن إقامة أولى البطولات الداخلية في 25 وحتى 29 من الشهر القادم في مركز القصيبي الرياضي بالخبر.

وسيسمح للأعضاء السعوديين ومواطني مجلس التعاون الخليجي والمقيمين بجميع الجنسيات من المشاركة في بطولات الاتحاد لهذا الموسم.


وستقام مرحلة التصفيات من 25 إلى 27 أغسطس، وهي عبارة عن خمسة أشواط يتأهل فيها أفضل 30 لاعبا وستة مقاعد تأهيلية لمقعدين لأعلى سعوديين فوق الـ 50 عاما، ومقعد لأعلى لاعب غير سعودي فوق الـ 50 عاما، ومقعدين لأعلى سعوديين تحت الـ 21 عاما، ومقعد لأعلى لاعب غير سعودي تحت الـ 21.

وسيكون النصف نهائي بتاريخ 28 أغسطس يبدأ الـ 36 لاعبا مرحلة التحدي وتجميع النقاط على ثلاث جولات بطريقة CARRY TOTAL، كل جولة من ثلاثة أشواط، وسيتم إقصاء أصحاب المراكز الـ6 الأخيرة بعد كل جولة، بحيث يتأهل أصحاب المراكز الـ18 للنهائي في اليوم الأخير.

أما النهائي فسيقام بأربع جولات واستكمال لتجميع النقاط من نصف النهائي.

الجولة الرابعة، 18 لاعبا-3 أشواط يخرج منها أصحاب المراكز الـ6 الأخيرة، الجولة الخامسة 12 لاعبا-3 أشواط يخرج منها أصحاب المراكز الـ4 الأخيرة، الجولة السادسة 8 لاعبين-شوطين، يخرج منها أصحاب المراكز الـ4 الأخيرة، الجولة الـسابعة 4 لاعبين والشوطان الأخيران ستحددان أصحاب المراكز الأولى، وسيعلن عنها بطل بطولة الاتحاد السعودي للبولينج بعد ماراثون من التحدي ابتداء من مرحلة التصفيات، وتجميع النقاط من الجولة الأولى ولغاية الجولة السابعة.
المزيد من المقالات
x