برنامج خاص لتجهيز كويلار

انضم لمعسكر الهلال بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية

برنامج خاص لتجهيز كويلار

الثلاثاء ٠٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
انتظم لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الكولومبي جوستافو كويلار، في معسكر الفريق المقام بمقر النادي في مدينة الرياض، بعد أن أظهرت نتائج فحص المسحة الطبية التي أجريت له للكشف عن فيروس كورونا سلامته، وأبدى كويلار سعادته بعودته لأداء التمارين الجماعية مع زملائه في الفريق.

ووضع مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو برنامجا لياقيا مكثفا للاعب، بعد أن انضم متأخرا لمعسكر الفريق، وعدم مشاركته في التمارين الجماعية التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي، حيث وصل اللاعب يوم الجمعة الماضية إلى الرياض عبر طائرة خاصة أمنتها إدارة النادي، وخضع للفحص الطبي ولم ينضم للمعسكر لحين ظهور نتائج التأكد من سلامته من كورونا وفقا للبروتوكولات الطبية.


ويستمر معسكر الفريق الأزرق في مقر النادي الذي تم تجهيزه بأعلى المعايير، وتوفير عدد من الألعاب الرياضية الترفيهية، حيث حرصت إدارة النادي على توفير كافة متطلبات الراحة للاعبين الذين سيبقون داخل أسوار المعسكر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، دون الخروج منه إلا بإذن من إدارة النادي.

ميدانيًا، واصل لاعبو الفريق أمس تمارينهم اليومية بإجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، ضمن البرنامج الإعدادي، إذ اعتمد رازفان خلالها على الجوانب اللياقية والفنية، بهدف رفع المعدل اللياقي.
المزيد من المقالات
x