القادسية يستعد للخليج «بالتقوية»

يبدأ غدا أولى مواجهاته الودية

القادسية يستعد للخليج «بالتقوية»

الثلاثاء ٠٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
خضع لاعبو القادسية إلى حصتين تدريبتين فرضهما مدرب الفريق التونسي يوسف المناعي، الذي رفع من درجة التدريبات الجماعية للفريق خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليا في أبها من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبل مواجهة الخليج في الرابع من أغسطس المقبل ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لدرجة الأولى.

واشتملت الفترة الصباحية على تمارين التقوية في النادي الصحي، بينما تركز الفترة المسائية على الجانبين اللياقي والفني، حيث تم تقسيم اللاعبين على مجموعات لتطبيق التدريبات، التي بدأت بالجانب اللياقي ثم انتقلت للجانب الفني باستخدام الكرة بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.


ولم تشهد التدريبات الجماعية غياب أي لاعب إذ حضر جميع اللاعبين، الذين يسعون خلف إيصال القادسية إلى مشارف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأمر، الذي يحتاج لكثير من الاجتهاد والمثابرة بغية تحقيقه.

يذكر أن القادسية سيلعب ثلاث مواجهات ودية خلال معسكره الإعدادي المقام في أبها حتى 20 من شهر الجاري، حيث يلتقي غدا الخميس أبها قبل مواجهة كل من ضمك والاتحاد على التوالي في الرابع عشر والتاسع عشر من الشهر الحالي.

ويتواجد فريق القادسية في المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 27 مباراة لعبها هذا الموسم عرف طعم الانتصار في 13 جولة بينما تعادل في 10 مناسبات وخسر في 4 مباريات.
المزيد من المقالات
x