«خيل» يلتحق بتدريبات الاتحاد وجروهي ينتظر نتيجة الفحص

«خيل» يلتحق بتدريبات الاتحاد وجروهي ينتظر نتيجة الفحص

الثلاثاء ٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
انطلق معسكر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم التحضيري بمنطقة عسير، واشتملت التدريبات التي يشرف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، على فترتين صباحية ومسائية، وأجرى الفريق الاتحادي تدريباته على الملعب الرديف (ب) التابع لملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

وحرص الجهاز الإداري بفريق الاتحاد على تسهيل كل الصعوبات، التي واجهت الفريق وفي مقدمتها ملاعب التدريب، بالتنسيق مع إدارة ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، بعد مطالبة الجهاز الفني بفريق الاتحاد بتغيير ملعب الرديف (أ)، الذي تدرب عليه فريق الاتحاد فور وصوله لمدينة أبها، بسبب سوء أرضية الملعب.



ويتخذ فريق الاتحاد من محافظة خميس مشيط مقرا لإقامته خلال المعسكر التحضيري للفريق، الذي يمتد لمدة 20 يوما خلال الفترة من 5-25 يوليو، تأهبا لاستكمال الموسم الرياضي الجاري، بعد رفع التعليق عن المنافسات الرياضية مؤخرا، على أثر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ومن المنتظر أن يلتحق المحترف الأرجنتيني ليناردو خيل بتدريبات الفريق خلال الساعات القادمة، فيما ينتظر البرازيلي مارسيلو جروهي نتيجة الفحص النهائية، التي خضع لها موخراً، قبل الالتحاق بتدريبات الفريق.

ويخضع الحارس فواز القرني لبرنامج تأهيلي، بعد إصابته بإجهاد في العضلة اليسرى، ولم يشارك في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.
المزيد من المقالات