تعديل النظام الغذائي في الهلال!!

تعديل النظام الغذائي في الهلال!!

الثلاثاء ٠٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
فرض مدير الجهاز الفني بفريق الهلال الأول لكرة القدم، رازفان لوشيسكو حصتين تدريبيتين للاعبي فريقه، وذلك في ثاني أيام المعسكر الإعدادي للفريق الأزرق، الذي يحتضنه مقر النادي في الرياض حتى يوم 28 يوليو المقبل، حيث عملت إدارة النادي على تهيئة المعسكر الداخلي ليضاهي أفضل المعسكرات الخارجية، وبأحدث وأعلى الإمكانات.

وركز مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية الصباحية على الجانب اللياقي من خلال إجراء العديد من التمارين اللياقية لتقوية لياقتهم، إضافة للجانب البدني، فيما تركزت الحصة المسائية على الجوانب الفنية، إذ فرض لوشيسكو عددا من الجمل الفنية وتدريبات التسديد والكرات العرضية، قبل أن يختتمها بمناورة فنية.


وفي سياق متصل، استمر تأهيل ثنائي الفريق، عبدالله عطيف لاعب الوسط، بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي، إضافة إلى يزن جاري، حارس المرمى الذي عانى من الإصابة ذاتها، حيث أجريا تدريباتهما الإعدادية في الصالة الرياضية في مقر النادي.

وعمل لوشيسكو على تعديل النظام الغذائي للاعبين خلال فترة المعسكر، وذلك بتخصيص برامج غذائية خاصة لكل لاعب تحت إشراف مسؤول التغذية، ويهدف البرنامج لمد كل لاعب ببرنامج خاص به، لا سيما بعد فترة الانقطاع الطويلة عن التدريبات الجماعية والمباريات.

من جهة أخرى، تنتظر إدارة الفريق رد عدد من أندية المحترفين والدرجتين الأولى والثانية، بعد أن خاطبتها خلال الأيام الماضية لخوض مباريات تجريبية معها، وذلك بعد أن أعلن النادي عن خوض خمس مباريات ودية خلال فترة الإعداد، حيث تم تحديد ثلاث مباريات منها ستكون أمام فرق الفيحاء والتعاون والشعلة، فيما تنتظر إدارة الفريق رد بقية الأندية.
المزيد من المقالات
x