الهلال يؤدب.. ويؤلم!

الهلال يؤدب.. ويؤلم!

• الأحكام القضائية التي صدرت لصالح نادي الهلال ضد مجموعة من كهول الإعلام استمرأت الإساءة والكذب والتشويه ضد كل ما هو أزرق، جاءت لتحمي الكيان الهلالي وتعيد اعتبار جماهيره وتؤكد لهؤلاء أن الزعيم قادر على حماية نفسه وممارسة حقه في التصدي لكل الإساءات التي يتعرض لها إعلاميا بشكل يومي.. فقد تخلى الرقيب عن مهامه ومرر كل الإساءات العلنية التي توجه ضد الهلال والهلاليين وتعامل معها ببرود تام.. فلم نحرك ساكنا لدى من يلاحقون مثل هذه التجاوزات وتقتضي مهامهم التعامل مع جميع الأندية بنفس المبدأ والمساواة.. بل إن أحد الأندية يحظى بحماية لا مثيل لها رغم أن عددا من أعلامه هم الأكثر إساءة وافتراء وإثارة للتعصب بين الجماهير.. ليقوم الهلاليون وبالقانون بعملية تنظيف للمشهد الإعلامي على وسائل التواصل الاجتماعي ويضعون حدا لمثل هذه الإساءات التي أصابت جماهيرهم بالازدراء والحنق كونها لا تخرج عن إطار الاتهامات والإساءات فقط دون دليل أو مستند.. ولذلك حين عملت الإدارة القانونية بالنادي على مواجهتها نجحت بتميز في كسب القضايا كلها أمام سلة الكذب والتشويه.

• السؤال الذي يطرح نفسه ما موقف من أنيطت بهم مهمة إيقاف هذه الإساءات الإعلامية وتخاذلوا في التعامل معها ولم يحركوا ساكنا تجاهها؟! ولماذا تجاوزوا إيقاف ومحاسبة من صدرت منهم رغم قسوتها بدليل صدور أحكام انضباطية قضائية ضدها.. ولماذا يبادرون بحماية الآخرين ويتجاهلون حماية الهلال؟! أليس الهلال يقع أيضا تحت مسؤولية ومهام أعمالهم؟! قد يقول قائل إن عددا منهم تم إيقافهم سابقا في إساءات مماثلة ضد الهلال وأقول نعم، وهل يكفي ذلك؟! أليس هناك حلول أخرى؟!

• عموما التوجه الهلالي الحالي قادر على مواجهة هذه الإساءات والتعامل مع أصحابها بالقانون وبالتالي حماية نفسه وجماهيره وحماية الذوق العام والتاريخ من إساءات لم تبق ولم تذر..!

لمسات

• في كل مرة نحاول أن نقنع أنفسنا بوجود إدارة رياضية جيدة تدير كرة القدم السعودية بالشكل الذي نطمح إليه نفاجأ ببعض القرارات التي تؤكد أننا ما زلنا نعتمد على إدارة الفرد وليس العمل المؤسسي المنظم..!

• النادي المدلل لعب الدوري الماضي دون أبرز نجومه الدوليين.. ومنع قبلها من تعويض لاعبه المصاب بالرباط الصليبي (إدواردو) وخاض 11 مباراة في 30 يوما واضطر للتنقل واللعب خارج أرضه في فترة قصيرة.. ورفض تقديم أو تأجيل بعض مبارياته لمدة ساعة واحدة فقط.. وتم تغيير جدولة مبارياته في الدوري رغم الاتفاق معه على مواعيدها.. و..و.. و.. الكثير الكثير!

• ما زالوا غاضبين من استكمال الدوري لشعورهم أنهم غير قادرين على تحقيقه فيريدون عليَّ.. وعلى أعدائي!!

 ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الصين  

تسجيل 1449 إصابة جديدة بكورونا و14 وفاة في ألمانيا 

منظمة الصحة: لابد من تعاون عالمي أكبر خلال البحث عن لقاح كورونا

السودان يرفض ربط إثيوبيا اتفاق «سد النهضة» بحصص مياه النيل 

بريطانيا تضيف القادمين من فرنسا وهولندا إلى قائمة الحجر الصحي 

المزيد

«كوفيد 19» في أجنحة دجاج مجمدة

التحالف: اعتراض طائرة وصاروخين أطلقتهم المليشيا باتجاه المملكة

لأول مرة .. الحكم بسجن هندي في ماليزيا تسبب في تفشي كورونا

محمد بن زايد : الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل أراض فلسطينية

روسيا: لقاح كورونا سيكون متاحا في نوفمبر

المزيد