جرينوود.. صاحب اللمسات الحاسمة

جرينوود.. صاحب اللمسات الحاسمة

الاحد ٠٥ / ٠٧ / ٢٠٢٠
كال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المديح للشاب الواعد ميسون جرينوود ووصفه بأنه «صاحب لمسة حاسمة» بعدما سجل هدفين في الفوز 5-2 على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم البالغ عمره 18 عامًا الهدف الأول بتسديدة هائلة بقدمه اليسرى، وأضاف هدفه الثاني بقدمه اليمنى ليرفع رصيده إلى 15 هدفًا في موسمه الأول في كل المسابقات.


وقال سولشار إنه لم يسبق أن شاهد لاعبًا صغيرًا يملك هذه القوة والدقة في التسديدات أمام المرمى، لكنه أكد أنه لا يزال من المبكر جدًا توقع إن كان بوسع جرينوود السير على خطى لاعبين كبار سابقين في النادي مثل وين روني وكريستيانو رونالدو.

وأبلغ سولشار الصحفيين: «لقد شاهدت وين روني في العمر ذاته وميسون صاحب لمسة حاسمة استثنائية وهو استثنائي في تسجيل الأهداف.. إنه يعرف تمامًا ما يفعله بالكرة عندما يكون داخل الملعب».

وأضاف: «إذا سدد فإنه سيسجل.. مستواه سيتحسن ولقد تحسن مستواه العام بالفعل.. لا أريد مقارنته مع روني أو رونالدو وهذا غير عادل وهو سيطلق مسيرته الشخصية وسيفعل ذلك بطريقته».

وتابع: «أنا متأكد إذا واصل ميسون العمل بشكل سليم واتخاذ القرارات السليمة فإنه سيملك مسيرة رائعة.. هذا موسم ميسون الأول لكننا دائمًا ما كنا ندرك أننا نملك صبيًا استثنائيًا».

وأصبح رصيد يونايتد خامس الترتيب 55 نقطة من 33 مباراة وقبل مواجهة أستون فيلا المهدد بالهبوط يوم الخميس المقبل.
المزيد من المقالات
x