ليفربول يتطلع لتجاوز الكبوة بفوز مقنع على أستون فيلا

ليفربول يتطلع لتجاوز الكبوة بفوز مقنع على أستون فيلا

السبت ٠٤ / ٠٧ / ٢٠٢٠
عندما تنطلق منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لا شك في أن ليفربول الذي حسم اللقب بالفعل، سيسعى إلى نفض غبار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام مانشستر سيتي، ومواصلة التقدم نحو تحطيم الرقم القياسي لإجمالي عدد نقاط البطل، كما ينتظر استمرار الصراعات التي تشهدها المسابقة من أجل انتزاع بطاقات المشاركة الأوروبية، وكذلك تفادي الهبوط.

وبعد أيام من حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، للمرة الأولى خلال 30 عامًا، تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي المتوج باللقب في الموسم الماضي، وخسر أمامه صفر/ 4 في ختام المرحلة الثانية والثلاثين.


ويتطلع ليفربول إلى تجاوز الكبوة بشكل سريع عبر تحقيق نتيجة مقنعة أمام أستون فيلا في المباراة المقررة، كي يواصل تقدمه أيضًا نحو أكثر من رقم قياسي في المسابقة.

وكانت الهزيمة هي الثانية لليفربول في الدوري خلال الموسم، لكن الفريق لا يزال يتطلع إلى كسر الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي والمتمثل في حصد 100 نقطة خلال موسم واحد.

وينتظر أن يواجه ليفربول مهمة صعبة أمام أستون فيلا الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر بجدول الدوري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن صاحب أقرب مركز مؤهّل للبقاء في الدوري الممتاز.

أما مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني بفارق 11 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيمكنه حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في حالة فوزه أمام مضيفه ساوثهامبتون.

أما ويستهام، المنتشي بفوزه على تشيلسي، فيحل ضيفًا على نيوكاسل، بينما يلتقي شيفيلد يونايتد مع بيرنلي.
المزيد من المقالات
x