القادسية يصل الى أبها لبدء معسكره الإعدادي

القادسية يصل الى أبها لبدء معسكره الإعدادي

السبت ٤ / ٠٧ / ٢٠٢٠


وصلت عصر اليوم ( السبت ) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الى مدينة ابها وذلك لاقامة معسكر اعدادي استعدادا لخوض الجولات المتبقية من دوري الامير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وتستمر فترة المعسكر لمدة 16 يوما خلال الفترة من 4 الى 20 يوليو الجاري ، وسيتخلل المعسكر لعب 3 مباريات ودية امام كل من ( ابها ، ضمك ، الاتحاد ) حيث يسعى المدرب للوقوف على مستوى اللاعبين ورفع حالة التجانس فيما بينهم بعد فترة طويلة من الغياب عن التدريبات الجماعية بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.

بدوره أشاد نايف آل صاحب المدير التنفيذي لنادي القادسية ، بالحماس والرغبة الكبيرة التي ظهر عليها اللاعبين خلال المرحله الأولى من الاعداد .

وتابع ال صاحب : نريد تسجيل عودة قوية وبداية جديدة نسعد بها جمهور القادسية من خلال انتزاع بطاقة التأهل لدوري المحترفين السعودي .

وختم ال صاحب " نسعى لتحقيق التجانس السريع بين اللاعبين خلال معسكر أبها ، لاسيما في ظل الانقطاع الطويل للاعبين عن التدريبات الجماعية بالرغم من أن اللاعبين كانوا ملتزمين بالتدريبات المنزلية خلال فترة توقف النشاط ، وسنتعامل مع الموقف كأننا نبدأ موسم جديد ".

يذكر أن القادسية يسعى للعودة لدوري المحترفين السعودي، حيث يحتل المركز الخامس على لائحة الترتيب برصيد 49 نقطة، من 27 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام الخليج .

رئيس الوزراء الكويتي: صحة الأمير في تحسن ملحوظ

كايشينيا "الشباب" يخضع لحجر احترازي.. ويغيب عن لقاء الوحدة

روسيا.. 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا

غرامة مالية لمخالفي ارتداء الكمامة في أكبر مدينة فيتنامية

587 حالة شفاء من كورونا في الكويت

المزيد

المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف سجنًا بجلال أباد

ضبط 87 من العمالة الوافدة يمارسون الذبح العشوائي بالدمام

صور.. إنقاذ 10 أشخاص احتجزتهم أمطار مكة

"شرطة الشمالية" تغرم 146 مخالفاً لم يرتدوا الكمامات

بعد 6 ساعات من استقالة ناصف..  شربل وزيرا للخارجية اللبنانية

المزيد