DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العدالة على صفيح ساخن

أحمد مصطفى خارج الحسابات.. وموقف سافاس وأوجو معلق

العدالة على صفيح ساخن
أصبح اللاعب المصري المواليد أحمد مصطفى خارج حسابات نادي العدالة؛ بعد رفض ناديه جينت البلجيكي تجديد مدة إعارته للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، والذي توقف بسبب أزمة جائحة كورونا، فيما اللاعب أكد لـ«اليوم» أنه بدأ في عمل إجراءات سفره لبلجيكا للالتحاق بفريقه هناك، مبديًا أسفه لعدم إكمال المشوار مع العدالة، فيما تمنى له التوفيق في الدوري وتحقيق البقاء بين الكبار.
ورفض النادي البلجيكي عرض نادي العدالة بتمديد عقد اللاعب لثلاثة أشهر بحجة حاجته لخدماته، علمًا بأن إدارة العدالة حرصت على بقاء اللاعب مع الفريق لنهاية الموسم لتقديمه مستويات طيبة في الفترة الشتوية الماضية.
وما زالت إدارة العدالة تبحث عن رحلة من نيجيريا لعودة اللاعب جون أوجو الذي سافر لبلاده قبل أكثر من شهرين برفقة ابن جلدته لاعب النصر أحمد موسى بطائرة خاصة استعان بها الأخير، لكنه لم يستطع العودة معه نظرًا للبعد الكبير بين مدينتي اللاعبين في وقتٍ.. الرحلات الداخلية فيه متوقفة.
وكان من المفترض أن يرافق، أمس الأول، اللاعب اليوناني سافاس المدرب وجهازه الفني القادمين من فرنسا إلا أن التأشيرة تسببت في عدم قدومه، وتصارع الإدارة العدلاوية الوقت لحل مشكلتي سافاس وأوجو.
من جانب آخر، أكد مدرب فريق العدالة الجديد الإيطالي جيوفاني في كلمة وجهها للاعبي فريقه: «إن الأشهر الثلاثة المقبلة ستحدد مصير النادي ومصيركم، أحتاج التعاون من الجميع وبذل كل ما لديكم من أجل تحقيق الهدف ببقاء العدالة، وكرة القدم لا تعرف المستحيل، وباستطاعتنا تقديم كل شيء إيجابي في المباريات المقبلة، فهي جميعًا حاسمة، والفوز فيها مطلب ضروري لنحقق مبتغانا».
فيما أشار رئيس النادي المهندس عبدالعزيز المضحي إلى أن المرحلة المقبلة صعبة للغاية وتتطلب جهودًا مضاعفة من الكل بالفريق، مطالبًا اللاعبين بالتركيز في الحصص التدريبية والتعاون مع الأجهزة الفنية، وأن هذا سيساعد كثيرًا في تقديم الأفضل، واللاعبون لديهم الإمكانيات الكبيرة، وكلنا ثقة بهم وبإمكانياتهم، ونسأل الله التوفيق والسداد.