نائب أمير الشرقية لـ«النقل»: باشروا البلاغات على وجه السرعة

نائب أمير الشرقية لـ«النقل»: باشروا البلاغات على وجه السرعة

الأربعاء ١ / ٠٧ / ٢٠٢٠
نوه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- من دعمٍ واهتمام لقطاع النقل، وحرصها على تنفيذ شبكات الطرق وتعزيز قدرتها الاستيعابية، بما يضمن رحلة آمنة لسالكيها.

متابعة والتزام



وأكد سموه، خلال لقائه مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية م. أحمد الغامدي، بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، ضرورة العمل على متابعة مشروعات الوزارة، والحرص على التأكد من التزام المقاولين والمشغلين بتعليمات السلامة في مواقع المشروعات، والتدابير الاحترازية الصادرة من الجهات الصحية، والعمل على مباشرة البلاغات على وجه السرعة، لا سيما المتعلقة بسلامة مرتادي الطريق، والتواصل الفعال مع القطاعات المؤثرة في عمل الوزارة.

جهود الفرع

واطلع سموه على إيجاز عن جهود فرع الوزارة خلال جائحة فيروس «كورونا» المستجد، وما أنجزته من مشروعات، بالإضافة إلى سير العمل في المشروعات الحالية، مشيدا سموه بهذه الجهود، متمنيا لمنسوبي فرع الوزارة التوفيق.

دعم ومتابعة

من ناحيته، قدم مدير فرع وزارة النقل المهندس أحمد الغامدي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المستمر والمتواصل لجهود الوزارة، ومتابعتهما الدائمة لشؤون النقل في المنطقة، موضحا أن فرع الوزارة يعمل من أجل تطبيق الخطط المعدة في هذا الشأن.
المزيد من المقالات