جوارديولا: الفوز بالكأس أفضل استعداد لريال مدريد

جوارديولا: الفوز بالكأس أفضل استعداد لريال مدريد

الاثنين ٢٩ / ٠٦ / ٢٠٢٠
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد التأهل إلى قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد إن آمال فريقه الضعيفة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز تلاشت لكن ما زال أمامه لقبان ينافس عليهما. وبالإضافة للكأس، ما زال سيتي أيضا ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا ويتقدم 2-1 على ريال مدريد من مباراتهما في ذهاب دور الستة عشر في فبراير قبل توقف البطولة بسبب كوفيد 19.

ومن المنتظر استكمال دوري الأبطال ببطولة مصغرة من ثمانية فرق في لشبونة في أغسطس. ويقام الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في 18 و19 يوليو والنهائي في أول أغسطس.



وأبلغ جوارديولا «ما زال أمامنا بطولتان يمكن الفوز بهما. سيمنحنا ذلك حافزا قويا أمام ريال مدريد. الفوز بهذا اللقب هو أفضل استعداد لمواجهة مدريد». كما قال جوارديولا إنه سعيد برد فعل سيتي بعد هزيمته 1-2 أمام تشيلسي الأسبوع الماضي وهي نتيجة أهدت لقب الدوري إلى ليفربول.

وأضاف «بعد هذه الهزيمة أمام تشيلسي نحن سعداء بالعودة إلى لندن مجددا في استاد ويمبلي لمواجهة أرسنال في الدور قبل النهائي سعيا لبلوغ المباراة النهائية. إنها بطولة رائعة دائما وتمنحنا مكافأة إضافية».

تونس تسجل ألفي إصابة جديدة و61 وفاة بكورونا

روسيا أمام اختبار نفوذ إقليمي

بايدن سيفشل في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

لبنان يتحول إلى دولة بوليسية تحمي الطبقة الفاسدة

منشأة إيرانية سرية لتصنيع الرؤوس الحربية الذرية

المزيد

جراحة دقيقة تنهي معاناة رضيع من عيب خلقي بالمريء في الجبيل

«الأحمدي»: تعييني مساعداً لرئيس «الشورى» تتويج للمرأة السعودية

رئيس الشورى: المجلس بات شريكاً مهما في صناعة القرار الرشيد

«ترامب»: رفع السودان من قائمة الإرهاب بعد دفع 335 مليون$

133 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

المزيد