DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يوفنتوس ولاتسيو يواصلان صراع الصدارة

في مواجهة جنوة وتورينو المتعثرين

يوفنتوس ولاتسيو يواصلان صراع الصدارة
يوفنتوس ولاتسيو يواصلان صراع الصدارة
يواصل فريقا يوفنتوس ولاتسيو صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عندما يحل الأول ضيفا على جنوة، والثاني ضيفا على تورينو في افتتاح فعاليات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.
ويتصدر يوفنتوس حامل اللقب جدول المسابقة بفارق أربع نقاط فقط أمام لاتسيو قبل بداية المراحل العشر الأخيرة في الموسم. وتبدو المقاعد الأربعة للدوري الإيطالي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل شبه محسومة لفرق يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان وأتالانتا فيما يدور الصراع بين ستة فرق على بطاقتي التأهل من البطولة لمسابقة الدوري الأوروبي.
ويحل يوفنتوس ولاتسيو ضيفين على فريقين متعثرين في المسابقة حيث يحتل جنوة المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام فرق منطقة الهبوط بجدول المسابقة فيما يتفوق تورينو صاحب المركز الرابع عشر على جنوة بفارق خمس نقاط فقط.
وحقق يوفنتوس فوزا كبيرا 4 /‏ صفر على ليتشي يوم الجمعة الماضي ليعزز صدارته لجدول المسابقة ويحسن المستوى الذي كان عليه في فعاليات كأس إيطاليا لدى استئناف الموسم الحالي قبل أسبوعين بعد فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.
وأهدر لاتسيو فرصة لمواصلة الضغط على المتصدر وذلك عندما خسر 2 /‏ 3 أمام أتالانتا ليتسع الفارق بين لاتسيو ويوفنتوس إلى أربع نقاط.
ورغم هذا، أظهر لاتسيو ردة فعل جيدة خلال المباراة التالية والتي فاز فيها على فيورنتينا 2 /‏ 1.