إلا.. الهلال لا يروح..!

إلا.. الهلال لا يروح..!

الاثنين ٢٩ / ٠٦ / ٢٠٢٠
يعتقد بعض الجهلة أنهم قادرون على إيقاف مسيرة زعيم آسيا ووضع العراقيل أمامه عند أي موقف يتطلب أن أكون مع أو ضد أي خطوه يقوم بها الهلال في مشواره نحو استمرار هيمنته المطلقة على الكرة السعودية.. ورغم العديد من المواقف التي أكدت أن ما يقومون به هو مجرد أضغاث أحلام لم تهز شعرة من زعامته طوال السنوات الماضيه إلا أنهم ما زالوا كأنهم يفعلون ذلك لأول مرة.. فتجد الحماس والاندفاع للوقوف أمام أي توجه هلالي دون أن يكون لهم تأثير سوى الفشل والحسرة.. لماذا؟؟ لأنهم أولا لا يفهمون الأنظمة واللوائح.. وثانيا يكذبون ويتآمرون ويخططون زورا وبهتانا.. وثالثا لأنهم أصبحوا مكشوفين أمام الجميع بعد أن فقدوا مصداقيتهم ومعها احترامهم واحترام ما يطرحون.. ولذلك واصل الزعيم إسقاطهم واحدا بعد الآخر ما جعلهم وحيدين في الواجهة بعد أن تخلت عنهم حتى أنديتهم التي باتت تخجل من مواقفهم.. وتتوارى خلف الصمت خجلا من مستوى ونوعية ما يطرحونه من خزعبلات جذبت بعض المغرر بهم والمتعصبين..

هؤلاء لم يدركوا بعد أنهم بلا تأثير أو قيمة فهم متخصصون في العويل والصياح على طريقة الولايا في المآتم.. في بعض الدول مهمتهم الصراخ واللطم والقيام بدور المفجوع.. نعم هذا دورهم فقط فيما الزعيم يواصل الإنجازات واثق الخطوة يمشي محترفا منظما كمؤسسة قوية وسط اقتصاد منهار لم يكن جزءا منه..

لمسات

- حين يشاهدون الخطوات الهلالية المدروسة لتعزيز بقاء الزعيم في القمة يصابون بالهلع.. لأنهم في الوضع الحالي غير قادرين على مجاراته.. فكيف وهو يتقدم خطوات للأمام لا يستطيعون القيام بها...

- دخول النصر في الحصول على خدمات عسيري خطوة ممتازة ليختار اللاعب النادي الذي يرغب فيه ويحدد من خلاله مستقبله ورؤيته للنادي الأفضل!

- في حال كسب الهلال خدمات اللاعب عبدالفتاح عسيري أو خسرها فلن يؤثر ذلك على قوة ومكانة الهلال.. فسيبقى الأقوى والأفضل.. فهل فهمتم !

- بعض المتعصبين غير قادر على إدراك حقيقة واضحة للجميع.. وهي أنك نكرة ولا شيء أمام الهلال ولا تملك سوى الحسرة وأنت تتابع نجاحاته فاهتم بناديك ربما تساهم في دهورته أكثر بفكرك المتخلف..!

رفع طاقته الاستيعابية 300%..اتمام المرحلة الثانية من تطوير مطار العلا

باكستان.. مصرع 20 شخصاً إثر اصطدام قطار بحافلة ركاب

"التعاون الإسلامي" تدين إطلاق الحوثي طائرات "مفخخة" باتجاه المملكة

12 مساراً.. اعتماد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي

أرتيتا متفائل ببقاء أوباميانج

المزيد

مكاتب تأجير السيارات «تحتل» أرصفة وشوارع الخبر

إحباط محاولة تهريب 360 ألف حبة كبتاجون في تبوك

المملكة في قائمة الأعلى تعافي من كورونا

اقتصاديون: تخفيف أعباء مليوني موظف سعودي وعائلاتهم

الواسطة القاتلة

المزيد