كلوب: أخشى على ليفربول من التفكك

كلوب: أخشى على ليفربول من التفكك

الاحد ٢٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن تركيزه ينصب حاليًا على عدم تفكك التشكيلة، التي منحت النادي لقبه الأول في المسابقة منذ 30 عامًا، خلال المستقبل القريب. وأنهى ليفربول صيامه الطويل حين توّج بلقبه 19 في الدوري يوم الخميس مستغلًا خسارة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني أمام تشيلسي ليتفوق فريق المدرب كلوب بفارق 23 نقطة مع تبقي سبع مباريات.

ويستمتع كلوب، الذي تولى قيادة ليفربول في 2015، بفترة من الهيمنة بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ثم توج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.



وأبلغ صحيفة بيلد الألمانية «لا يمكن أن أعد بأننا سنهيمن على كرة القدم الآن أو بأن الوقت حان للحديث عن ثورات كبرى، لكن أعرف أن هدفنا هو الحفاظ على التشكيلة».

ويدرك كلوب (53 عامًا) أن ليفربول لا يشبه فريقه السابق بروسيا دورتموند الذي فقد أبرز لاعبيه مثل شينجي كاجاوا وروبرت ليفاندوفسكي في مواسم أعقبت فوزه بلقبين متتاليين بدوري الدرجة الأولى الألماني في 2011 و2012.

وأضاف المدرب الألماني: «المشكلة في دورتموند كانت في التقاط أندية أخرى للاعبينا، وهذا لم يحدث هنا وحافظ ليفربول على الثبات بشكل استثنائي خلال عامين ونصف العام».

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بأن جيدون سانشو لاعب دورتموند يعد هدفا لليفربول في فترة الانتقالات لكن كلوب أقر بأنه لا يتخيل تعاقد ناديه مع الجناح الإنجليزي حاليًا.

وتابع: «القميص الأحمر قد يليق بجيدون لكن لا أعتقد أن خطوة كهذه ستتم هذا الصيف. إذا انتقل إلى ليفربول فسأكون الأكثر اندهاشًا بين الجميع».

كأس السوبر الأوروبي

واشنطن ترفع الحظر عن السفن السياحية

اتفاق سوداني أمريكي يعيد للخرطوم حصانتها السيادية

1.7 مليون إصابة و42 ألف وفاة بكورونا في أفريقيا

8 إصابات جديدة بكورونا في مالي

يا حسا لك عاشق كبير.. فتحاوي حبيبك للأخير..!

المزيد

"العويساوي" نفذ و"المهدي" أعلن مسؤليته ..تفاصيل جديدة في "هجوم نيس"

إحباط محاولة 6 مقيمين تهريب 1.3 مليون ريال إلى خارج المملكة

بعد صدور فواتير بالخطأ.. «المياه الوطنية» تعتذر لعميل الشرقية

عاجل : زلزال بقوة 6,6 ريختر يضرب ساحل تركيا على بحر إيجة

18283 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا

المزيد