العنصر النسائي يحتفي باليوم الأولمبي

سعوديات يشاركن باليوم العالمي لدورة الألعاب الأولمبية

العنصر النسائي يحتفي باليوم الأولمبي

شارك العنصر النسائي في اليوم الأولمبي تحت وسم (#اليوم_الأولمبي) والذي أُطلق من قِبل اللجنة الأولمبية السعودية الثلاثاء الماضي.

ونشرت العداءة كاريمان أبو الجدايل، عبر حسابها الرسمي صورة لإحدى مشاركاتها قائلة: «تمثيل المملكة العربية السعودية في أولمبياد ريو 2016، لحظة سأعتز بها إلى الأبد».


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للجودو مقطع فيديو للاعبة رولا تتحدث عن اليوم العالمي الأولمبي قائلة: «الرياضة هي تربية للنفوس وبين الفريق والمنافس يكون الاحترام، يتميز بها اللاعبون النخبة فقط لأنهم يمتلكون القيم والمبادئ».

كما شاركت رباعة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال أسيل الرشيد، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للاتحاد أثناء ممارستها رياضة رفع الأثقال تحت عبارة «الرياضة تعلمنا احترام القوانين والقواعد والأنظمة».

وهنأت لاعبة المنتخب السعودي للريشة الطائرة اللاعبة رنا أبو حربش عبر مقطع فيديو لها عبر الحساب الرسمي للاتحاد.

وشارك الاتحاد السعودي للسهام عبر مقطع فيديو لمدربة القسم النسائي للاتحاد آية ممدوح، قائلة: «الألعاب الأولمبية تساعد على تنمية المهارات والاحترام المتبادل».

وقالت مدربة المنتخب السعودي النسائي للتايكوندو مرح الصقور عبر مقطع فيديو نُشر عبر الحساب الرسمي للاتحاد: «الألعاب الأولمبية، أكبر محفل رياضي في العالم وأكبر حلم يحلم به أي رياضي محترف».

كما احتفى العنصر النسائي من مختلف مناطق العالم في اليوم العالمي تحت وسم (#OlympicDay)، حيث استرجعن ذكرياتهن بالمشاركات في الأعوام الماضية.

وقالت العداءة البريطانية بيري شيكس درايتون عبر حسابها الرسمي: «مرة كان أولمبيًا، دائمًا أولمبي».

ونشرت العداءة الأولمبية الأسترالية سالي بيرسون عبر حسابها الرسمي مقطع فيديو لإحدى مشاركاتها قائلة «في اليوم العالمي الأولمبي أعود بذكرياتي إلى اليوم الذي تغيرت فيه حياتي إلى الأبد، إنه لشرف ليظل حامل الرقم القياسي الأولمبي». وقالت بطلة العالم في التزلج الكندية تيسا فيرتشو عبر حسابها الرسمي: «إنهُ اليوم العالمي الأولمبي، التفكير في الألعاب يعيدني إلى أيام التدريب هذه، ساحة فارغة مليئة بأحلامنا وأهدافنا فقط».
المزيد من المقالات
x