فلادان يصل للأهلي وكورونا تبعد سوزا

فلادان يصل للأهلي وكورونا تبعد سوزا

الاحد ٢٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠

وصل الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي "الأحد"، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وبرفقته الجهاز الفني المعاون له، إلى جانب اللاعبين البوسني ألفيس ساريتش، والألماني ماركو مارين، وذلك على متن طائرة خاصة.

وسيخضع الجهاز الفني واللاعبين لإجراء فحوصات طبية خاصة بفايروس كورونا قبل التواجد في التدريبات التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي.

من جهته أعلن البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الفريق، عن إصابته بفيروس كورونا، إذ داهمه الوباء وهو في بلاده، ونشر سوزا (31 عاماً) مقطعاً مرئياً عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيه: شكراً لرسائل الدعم التي تلقيتها، أنا بخير وفي منزلي حالياً، وسأعود قريباً.. شكراً لكم.

وفي سياق متصل، قرر الأهلي دخول جميع الأشخاص في جميع الأوقات مرتبطاً بتفعيل تطبيق "توكلنا" وتطبيق "تباعد" على الهواتفابمحمولة اعتباراً من "الأحد"، وأكد طريف حلواني الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، أنهم يحذرون عناصر النادي، دوماً بالالتزام بالاجراءات الاحترازية، حتى يتسنى لهم الدخول، مضيفاً:« نأمل من الجميع الإلتزام بتحميل وتفعيل التطبيقين المشار إليهما لضمان سلامة الجميع،والتقيد بالإجراءات الاحترازية المعتمدة سابقاً مث لبس الكمامة، والتباعد، وعدم المصافحة، وغسل اليدين باستمرار، حيث سيكون ذلك من ضمن الاشتراطات الاحترازية الإلزامية للدخول.

المزيد من المقالات
x