دي بروين: نشعر بخيبة أمل

دي بروين: نشعر بخيبة أمل

السبت ٢٧ / ٠٦ / ٢٠٢٠
قال البلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن الفريق لن يتوقف عند خسارة لقب الدوري الممتاز، حيث لا يزال بإمكانه تقديم «موسم مذهل».

وحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول للمرة الأولى خلال 30 عامًا، بعدما خسر مانشستر سيتي المتوج باللقب في الموسم الماضي، أمام تشيلسي 1/‏‏ 2 في المرحلة الحادية والثلاثين وفاز ليفربول على كريستال بالاس 4/‏‏ صفر في المرحلة نفسها.



ولا تزال فرصة التتويج هذا الموسم متاحة أمام مانشستر سيتي، حيث يحل ضيفًا على نيوكاسل، اليوم الأحد، في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، كما يستضيف ريال مدريد الإسباني في أغسطس المقبل في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز مانشستر سيتي 2/‏‏ 1.

وقال دي بروين: «أعتقد أننا نقدم عملًا جيدًا، مقارنة بالعديد من الفرق الأخرى.. ما زلنا نحتل المركز الثاني، وهو ما يعني أننا ثاني أفضل فريق بعد ليفربول، وأعتقد أننا لا نزال نحظى بفرص كبيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال».

وأضاف: «تخيّلوا أننا فزنا باللقبين، سيكون هذا موسمًا مذهلًا بالنسبة لنا. لا يزال أمامنا الكثير لنلعب من أجله ونتطلع إليه. ولا وقت لدينا للإحباط».

وعن تتويج ليفربول، قال دي بروين (28 عامًا): «دائمًا تشعر بخيبة أمل عندما تخفق في تحقيق الفوز، لكننا صادقون بما يكفي للقول إن ليفربول كان أفضل خلال هذا العام».
المزيد من المقالات