تشكيل لجنة مالية تسويقية للتنظيمية الخليجية

مخاطبة الدول لاستضافة البطولات

تشكيل لجنة مالية تسويقية للتنظيمية الخليجية

السبت ٢٧ / ٠٦ / ٢٠٢٠
ترأس رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع الأول للجنة التنظيمية، الذي عقد الأربعاء 24 يونيو الجاري، بتقنية التواصل المرئي عن بعد.

وشهد الاجتماع حضور جميع أعضاء اللجنة، وهم: ممثل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد هزام الظاهري، ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد بن عبدالعزيز بن مقرن، ممثل الاتحاد العُماني لكرة القدم الشيخ حمد بن حمدان المعمري، ممثل الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، ممثل الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور أحمد سعد عجب العازمي.


وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالأعضاء، سائلاً المولى عز وجل أن يبعد عنا جائحة كورونا الراهنة.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة شكره لجميع رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم؛ لتعاونهم الكبير مع اللجنة التنظيمية في نجاح عملها، التي يرتكز أساس أهدافها على التطوير بكرة القدم الخليجية على مختلف الأصعدة.

كما قدم الشكر لجميع الرؤساء والأعضاء السابقين للجنة التنظيمية، مثمنًا جهودهم البارزة في قيادة اللجنة إلى نجاحات مختلفة، مؤكدًا أهمية البناء على ما تحقق من مكتسبات للكرة الخليجية والنظر بعين مستقبلية نحو آفاق أكثر تميزًا للاتحادات الخليجية الرياضية بما يعكس التطور اللافت لدى الاتحادات الأعضاء.

واتفق المجتمعون على تكليف الأمانة العامة للجنة التنظيمية بوضع تصور للمسابقات الممكن إقامتها خلال الفترة المقبلة، وتعميمها على الاتحادات الخليجية الأعضاء؛ لمعرفة إمكانية استضافتها لهذه المسابقات.

وقررت اللجنة التنظيمية في اجتماعها الأول تشكيل لجنة مالية تسويقية لفعاليات وأنشطة اللجنة، وسيترأسها سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وتضم في عضويتها: محمد هزام الظاهري من الإمارات والشيخ حمد بن حمدان المعمري من سلطنة عُمان.
المزيد من المقالات
x