البكيرية يعاود تدريباته بتواجد المحترفين

البكيرية يعاود تدريباته بتواجد المحترفين

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، تمارينه الجماعية تحت إشراف مدير الجهاز الفني التونسي محمد دحمان، وسط إجراءات احترازية استعداداً لمباريات الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا التي أجريت للاعبين، وأظهرت ولله الحمد سلامة كافة عناصر الفريق والأجهزة الفنية والإدارية. ‬

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة المحترف التونسي محمود بن صالح بعد عودته إلى المملكة، برفقة مدير الجهاز الفني، والطاقم الفني والطبي خلال الأيام الماضية. بعدها اجتمع رئيس النادي بالمدرب للاطلاع على خطة للفريق استعداداً للمرحلة القادمة التي تشمل معسكرا داخل النادي وعددا من المباريات الودية.



من جهة أخرى، قدّم رئيس نادي البكيرية عبدالرحمن الحضيف خالص الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ما تبذله الوزارة من كافة التسهيلات من أجل توفير طائرات لنقل طواقم الأندية الفنية واللاعبين المتواجدين خارج المملكة.

كما قدم شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على الاهتمام الكبير الذي يبذله خلال هذه الأزمة، ولأمين الاتحاد السعودي إبراهيم القاسم على جهوده الكبيرة وتواصله الشخصي مع إدارات الأندية من أجل الاطمئنان على استكمال جميع الإجراءات الرسمية حيال ذلك.

يذكر أن فريق البكيرية يتواجد في المركز الثالث في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 50 نقطة.
المزيد من المقالات