«جمعية سيهات» تحتفي بمتفوقات «الدانة» إلكترونيا

«جمعية سيهات» تحتفي بمتفوقات «الدانة» إلكترونيا

السبت ٢٧ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أقرت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية إقامة حفل الدانة تفوق وتميز، في نسخته الخامسة إلكترونيا. ويأتي القرار تماشيا مع ما فرضته جائحة كورونا المستجد، والاحترازات الواجب اتباعها للحد من الوباء، بحسب المدير التنفيذي الأستاذ حبيب حسن محيف، الذي أوضح أن التكريم سيتم لأننا بحاجة للحفل الذي سيزرع السعادة والتفاؤل في كل منزل، خاصة وأنه للسنة الأولى سيكون إلكترونيا ومتاحا لمتابعة الجميع آباء وأمهات.

وأشار إلى أن موعد الحفل سيحدد لاحقا، وذلك لأنه كما الحفلات السابقة يستدعي التقيد بالاجراءات النظامية والعديد من التجهيزات والاستعدادات التي تعكف عليها إدارة الحفل ليخرج بصورته المعتادة في أبهى صورة.


بدورها، ذكرت المشرف على الحفل فاطمة المحسن أن الإدارة العليا ارتأت هذا العام تكريم المتفوقات للمرحلتين المتوسطة والثانوية، فيما سترجئ تكريم فئتي التفوق الجامعي والتميز للسنة القادمة، نظرا لتأخير تسلم وثائق خريجات بعض الجامعات، وكذلك تأخير تسليم مشاريع التخرج، وإلغاء العديد من المسابقات المحلية والدولية.

أما عن نسب التخرج التي سيتم تكريمها، فكما كل عام تتم مراجعة المعايير وفقا لما تقتضيه الظروف، قائلة «كل عام تقر اللجنة نسبا تتلاءم مع مستجدات المرحلة، وهدفنا هو رفع سقف التحدي للطالبات ليكن بمستوى رؤى المستقبل والوطن»، مشيرة إلى أن العام الحالي سيشهد تكريم خريجات الثانوية الحاصلات على نسب 98 % - 99 %- 100 %، فيما اعتمد للمتوسطة نسبتي 99 %، 100 %، مضيفة إن تفاصيل التكريم ستعلن تباعا على وسائل التواصل الخاصة بالجمعية.
المزيد من المقالات
x