DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سيؤكدها نجوم الهلال

سيؤكدها نجوم الهلال
سيؤكدها نجوم الهلال
عودة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الأشياء الإيجابية التي ينتظرها عشاق كرة القدم، وبعودة الركض تعود الإثارة المنتظرة في كل ما يخص كرة القدم.
هذه العودة التي ينتظرها متصدر الدوري وجماهيره بشوق كبير لتأكيد الصدارة وتحقيق اللقب الموعود الذي فرّط فيه نجوم الهلال في الموسم الفائت، بعد أن كان في متناول اليد، الجماهير الزرقاء لن ترضى بغير الذهب في هذا الموسم الاستثنائي بكل ما فيه من ظروف ومعوقات وعراقيل، تعرف الإدارة الحكيمة لفهد بن نافل كيفية التعامل معها ومعالجتها لتصل للهدف الكبير وهو التتويج بالمجد الذي ينشده العاشقون للأزرق الكبير.
إدارة الهلال هيأت كل السبل لكي تسعد محبي النادي من عودة النجوم مرورًا بالاستقرار والهدوء في العديد من المسارات ومن أهمها تجديد عقود اللاعبين.
الهلال الذي يعتبر الأميز في فترة الإعداد حتى الآن قادر على التغلب على كافة الظروف المحيطة بهذه العودة المستحقة والتي من خلالها يسعى نجوم الفريق لرسم الفرح داخل المستطيل الأخضر لتأكيد واستمرار التميز منذ تحقيق كأس آسيا ولمعرفة هؤلاء النجوم أن المجد لهم والنصر حليفهم متى ما كانوا حاضرين ذهنيًا ونفسيًا للذهب.
ما يميز الهلال عن أغلب الأندية هو الاحترافية التي تعامل بها الجهاز الفني مع لاعبي الفريق في فترة التوقف، وهو أن اللاعبين ملتزمون ببرنامج تدريبي لياقي عن بُعد في منازلهم وأماكن إقامتهم ولم يُعِقهم إيقاف المنافسات لأنهم مهتمون ببرنامج غذائي ولياقي في ظل التوقف الطويل وهذا أيضًا يُحسب للهلال.
ولعل أكثر ما يميز الهلال عن بقية الأندية الاستقرار الإداري والفني الكبير، وفي ظل إدارة مميزة حكيمة ودعم لا محدود من جميع الهلاليين نحو تحقيق التميز والإنجازات، ومجد جديد يُضاف إلى أمجاد النادي الكبير ببطولاته وإنجازاته ورجاله الأوفياء.