جوارديولا يخشى انتهاء موسم أجويرو

جوارديولا يخشى انتهاء موسم أجويرو

الثلاثاء ٢٣ / ٠٦ / ٢٠٢٠
قد يغيب سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي عبر العصور عن بقية الموسم؛ بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال فوز فريقه 5-صفر على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد الاتحاد.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي بعد المباراة «لا تبدو الإصابة جيدة. سنرى ما سيحدث. كان يعاني الشهر الماضي من مشكلة في الركبة. سنرى ما حدث لكن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة لبقية الموسم».



وسقط أجويرو تحت ضغط من المدافع بن مي في نهاية الشوط الأول وقرر حكم الفيديو المساعد أن قائد بيرنلي ارتكب مخالفة ضد مهاجم سيتي.

وغادر المهاجم الأرجنتيني الملعب ليلعب جابرييل جيسوس بدلا منه، وهو المهاجم الوحيد الآخر في قائمة الفريق.

وبينما لا يمتلك سيتي صاحب المركز الثاني فرصة تقريبا في اللحاق بالمتصدر ليفربول، الذي يتقدم بفارق 20 نقطة مع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم، فإن غياب أجويرو سيمثل انتكاسة قوية لآمال جوارديولا في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب جوارديولا إن موهبة لاعب الوسط فيل فودن البالغ من العمر 20 عاما، الذي سجل هدفين خلال الفوز 5-صفر على بيرنلي، تعني أن النادي ليس في حاجة لاستثمار أموال في ضم بديل لديفيد سيلفا الراحل.

وسيترك الإسباني سيلفا (34 عاما) سيتي في نهاية الموسم بعد عشرة مواسم مع النادي لكن في وجود فودن يبدو أن سيتي لديه بديل بالفعل.

وقال جوارديولا «في هذا المركز، عندما قال ديفيد إن هذا الموسم هو الأخير له تحدثت إلى الإدارة وقلت إن لدينا فيل (فودن) ولذلك لا يوجد ضرورة لإنفاق أموال».

ويأمل جوارديولا أن يحصل سيلفا، الذي هز الشباك أيضا أمام بيرنلي، على الوداع اللائق عندما تعود الجماهير للمدرجات.

وقال «عندما يكون من الممكن أن تعود الجماهير لاستاد الاتحاد، سنحاول ألا يكون هناك أي مقعد خال من أجل هذا اللاعب الأسطورة».

وزير الخارجية: المملكة تحرص على تعزيز مكانة المرأة في المجالات كافة

ما ينساه القلم تتذكره العدسة

لاتجعلوا الطلاق انطلاق حرب !

احذروا التسويق

أين جامعاتنا من المراكز العلمية؟

المزيد

شفاعة أمير القصيم تعتق رقبة مواطن من القصاص

الأمير منصور بن متعب ينقل تعازي القيادة لأمير دولة الكويت

برشلونة يعلن التعاقد مع ديست من أياكس

الشيوخ الأمريكي يستدعي ممثلي جوجل وفيسبوك وتويتر

الهند.. 6 ملايين إصابة بكورونا والوفيات تقترب من 100 ألف

المزيد