بنك البلاد يطلق مبادرة التمويل التناقصي للعملاء العسكريين

بنك البلاد يطلق مبادرة التمويل التناقصي للعملاء العسكريين

الثلاثاء ٢٣ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أطلق بنك البلاد مبادرة التمويل العقاري التناقصي للعملاء العسكريين ضمن الحلول التمويلية لتلبية كافة احتياجات العملاء العسكريين باختلاف متطلباتهم. حيث يمكنهم من الحصول على تمويل عقاري حتى عمر 70 بالتاريخ الهجري بخلاف تاريخ التقاعد حسب الرتبة العسكرية. كما يتم احتساب التمويل العقاري على جزءين، الجزء الأول: الدخل الشهري للعميل على رأس العمل حتى سن التقاعد حسب الرتبة العسكرية، الجزء الثاني: بناء على راتب العميل بعد التقاعد، حيث يتم تخفيض القسط ليتناسب مع الدخل الشهري للعميل بعد التقاعد كما يمكن للعملاء العسكريين الاستفادة من برامج التمويل الشخصي وبرامج شراء المديونيات للحصول على تمويل يهدف إلى تملك أو بناء العقار الذي يرغب به العميل.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة بهدف تسهيل حصول عملائنا العسكريين الذين تنطبق عليهم الشروط على مبلغ تمويلي عقاري أكبر عن طريق التمويل المرن التناقصي وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لجنودنا البواسل. ويمكن للعميل العسكري الاستفادة من هذه المبادرة عن طريق المنتجات التالية (شراء عقار «فيلا، شقة، أرض»، البناء الذاتي، أو البيع على الخارطة).


يذكر أن بنك البلاد حصل مؤخرا على جائزة «أفضل أداء للتمويل العقاري خلال 2019» المقدمة من وزارة الإسكان نظرا لجهوده وتميزه في تقديم أفضل المنتجات والحلول التمويلية العقارية المتوافقة مع أحكام وضوابط الهيئة الشرعية.
المزيد من المقالات
x