DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

.. وعادت الكرة للدوران مجددا.!

.. وعادت الكرة للدوران مجددا.!
.. وعادت الكرة للدوران مجددا.!
• عادت الكرة للدوران مجددا.. في أهم دول العالم الكروية.. وستعود محليا بحول الله وقوته.. وستمضي الحياة للأفضل على الرغم من المرجفين.. والمرتعدين.. والمشككين.. والخائفين الراغبين بالهروب عن مواجهة الحقيقة التي تقول إنكم أقل من مواجهة الزعيم أو التأثير عليه مهما فعلتم وخططتم فقد كان هذا وضعكم طوال السنوات التي شهدت سيادة الزعيم دون أي تأثير أو أثر لكم عليه أو على جماهيره.
• الكرة عادت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفي دول عديدة نجحت في التعامل مع جائحة كورونا والتعايش معها.. ونحن بدأنا باستقبال أوائل اللاعبين والمدربين الأجانب العائدين للعمل من جديد واستئناف وظائفهم.. لتعود المتعة لملاعب الكرة وتعود الدماء تجري من جديد إما بالسعاده أو الحزن والتشكيك والهجوم على الآخرين واتهام الجميع على طريقة علي وعلى أعدائي.
• المتابع للشأن المحلي ولتحركات ونشاطات الأندية يلحظ غموضا في المشهد حيث لا أحد يتحدث أو يصرح أو يفكر بصوت مسموع.. الجميع سكتم بكتم من اتحاد الكرة للأندية، فلا أخبار رسمية عن خطط أو تحركات أو تعاقدات تتعلق بالمرحلة المتبقية من الدوري أو تجديد عقود أو خلافه، فقط اجتهادات بعض المصادر عبر تويتر ومتابعة ما يرد من الخارج أما محليا فالوضع على الصامت.. حتى العمل الصحفي والميداني لا وجود له.. فقط نعرف ماذا يريد أحد الأندية من خلال جروب التوجيهات إياه وما يطالبون به دون أن يكون لطرحهم أي أثر سوى الضحك على عقليتهم لأنهم ما زالوا يعيشون في الماضي ولم يستوعبوا المرحلة بعد.. أما البقية فليس لهم أي تواجد باستثناء الهلال الذي عودتنا إدارته وأعضاء شرفه على التحرك الدائم للمستقبل والعمل بصمت على كافة المجالات.. ولذلك فهو مصدر الاهتمام الأكبر لمحبيه ولإعلام الأندية الأخرى التي لا تعلم عما يدور في ناديها أو لا تجرؤ على مناقشته أو التأثير فيه.
• ختاما نهاية الموسم على الأبواب ووقت الحصاد أزف والزعماء ينتظرون بشوق ولهفة وحنين معشوقهم سيد آسيا وبطلها المتوج فهو مصدر السعادة الدائم لهم ولمنافسيه أيضا!.