مجموعة الحكير تستعد لافتتاح مواقعها الترفيهية

مجموعة الحكير تستعد لافتتاح مواقعها الترفيهية

الاثنين ٢٢ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أكد نائب الرئيس التنفيذي مدير عام القطاع الترفيهي لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية، مشعل الحكير أن العالم اليوم يتحد للوقوف جنبا إلى جنب لمواجهة خطر فيروس كورونا، الذي يُعد أكبر تحدٍ يواجهه الأفراد والشركات، بل والحكومات حاليا.

وأضاف: إننا نعتز ونفخر بالجهود، التي تقوم بها قطاعات الدولة في المملكة -بتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين-، حيث قامت أجهزة الدولة المعنية (كمنظومة متكاملة) بتنفيذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بالتخفيف من خطر فيروس (كورونا) منذ اللحظات الأولى لإعلانه جائحة عالمية، وذلك في دلالة واضحة على استشعار المسؤولية والاهتمام بالإنسان -مواطنا ومقيما- وجعله على رأس الأولويات.


وأوضح أن مجموعة الحكير قد استندت إلى أفضل المعايير والتجارب من منظمة الترفيه العالمي «IAAPA»، ومنظمة الترفيه في الشرق الأوسط «Menalac» وحسب البروتوكول، الذي أصدرته هيئة الترفيه.

وأضاف: تعمل مجموعة الحكير كعادتها دائما في الظروف الاستثنائية إلى التواصل المستمر مع عملائها من زوار المواقع الترفيهية وأخذ آرائهم والعمل على إرضائهم، ومن هذا المنطلق تم عمل استبيان لعملائنا وسؤالهم عن العودة لزيارتنا قريبا كانت إجابات ما يزيد على 90% منهم نعم نتطلع لزيارتكم ومتلهفين لعودتكم. وحرصا منا لسلامة أطفالنا وثقة عملائنا نطمئنهم باستعدادنا لاستقبالهم في مواقعنا المنتشرة بالمملكة العربية السعودية والإمارات ومصر، وذلك بتطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من الجهات المعنية، التي تضمن سلامة الجميع، والحرص على قياس درجة حرارة جميع الزوار والعاملين قبل دخول الموقع وكل ساعتين أثناء تواجدهم وإلزامهم بارتداء الكمامات والقفازات، بالإضافة إلى تعقيم الألعاب والأسطح بشكل مستمر على أن يكون عدد المتواجدين لا يزيد على 60 % من الطاقة الاستيعابية للموقع.
المزيد من المقالات
x