DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النهضة النموذجي

النهضة النموذجي
النهضة النموذجي
عبدالله المسند
النهضة النموذجي
عبدالله المسند
يقاس العمل بالنتائج ولغة الأرقام التي لا تكذب أبدا، وفي عالم العمل في الأندية الرياضية يرى الكثيرون أن نجاح الإدارة هو فقط في الفريق الأول لكرة القدم، وهذا اجحاف في حق إدارة عملت سنوات في تنظيم وتطوير وتحقيق إنجازات في جميع الألعاب.
صحيح أن الفريق الأول هو واجهة النادي ويقاس عليه العمل بشكل كبير، إلا أن في بعض الأندية والتي لا تتوفر فيها بعض مقومات النجاح في الفريق الأول هو المال، ظلم للإدارة بشكل كبير.
النهضة ومنذ أن استلمت الإدارة الجديدة العمل ولمدة أربع سنوات قدمت الكثير من الإنجازات وترتيب أوراق النادي وأصبح نموذجيا في جميع الألعاب وعادت الألعاب المختلفة إلى الممتاز، بعد أن كانت تقبع في دوري الأولى والثانية وتحقيق بطولات في بعض الألعاب.
إدارة النهضة والتي تكونت من عدة أعضاء، برز فيها أربعة من أهم الأعضاء تتوفر فيهم الصفات الإدارية، كل حسب تخصصه، فرئيس النادي المهندس لطفي الدوسري شاب من أبناء النادي، ويعلم كل صغيرة وكبيرة في النادي قبل مجيئه، وعمل على إنهاء الترسبات القديمة والعمل على نهج لبناء ناد نموذجي، والأمين العام المهندس وائل القو والذي يبذل المجهود الكبير في التنظيم وعمل الأسس لجميع الألعاب والمرافق، ونجح بشكل كبير، وكذلك الأستاذ محمد الحمد المدير المالي وهو بالأصل مدير مالي في أحد أكبر القطاعات الحكومية، وأخيرا الأستاذ جاسم الدوسري شقيق رئيس النادي يحرص كل الحرص على دعم الفريق في جميع الأوقات.
وهذه الكوكبة الرائعة حققت من خلال العمل بالنادي قفزات كبيرة في جميع الألعاب، فكرة السلة في الممتاز بجميع درجاته، وكذلك الطائرة المنافس بقوة للصعود، وتنس الطاولة والذي يحقق مراكز متقدمة على مستوى المملكة، وسلاح الشيش الذي ينافس على جميع البطولات المحلية والخارجية وكثير من الألعاب.
هذه الإنجازات لا تلغي الطموح للفريق الأول للصعود، ولكن إن علمنا بأن إدارة النادي لا تمتلك المال الكافي، ولكن تمتلك العقلية الإدارية الجيدة، وهو الآن منافس قوي للصعود رغم كل العقبات؛ بفضل علاقتها الجيدة مع اللاعبين وتسليم المستحقات أولا بأول، ونتج عن ذلك عودة اللاعبين لاستكمال المسابقة بالرغم من وجود مشاكل كبيرة لبقية الأندية.
بحق عمل إدارة النادي عمل نموذجي، وأتمنى أن تستمر لفترة أخرى؛ ليستمر النهضة النموذجي وتحقيق الحلم لجماهيره.
Twitter: mesned1