«بودكاست فكرة فريادة» لدعم الرواد والمبتكرين

«بودكاست فكرة فريادة» لدعم الرواد والمبتكرين

الاحد ٢١ / ٠٦ / ٢٠٢٠
تعتزم وحدة الابتكار وريادة الأعمال بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الجبيل، التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، إطلاق مبادرة إثرائية بعنوان «بودكاست فكرة فريادة» في السادس من ذي القعدة بالتعاون مع نخبة من سيدات ورواد أعمال، ومبتكرين ومدربين مختصين ومستشارين لتقديم سلسلة حلقات صوتية في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى موضوعات في التطوير المهاري تهم الرواد والمبتكرين.

وأوضحت عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل د. دلال الشنقيطي أن البرنامج الإذاعي سيتم بثه لمدة شهر عبر أحد التطبيقات، مشيرة إلى أن الوحدة عملت على قدم وساق لتقديم هذه النخبة المساهمة من المجتمع بثرواتها المعلوماتية وخبراتها الحياتية لينيروا درب أفراد المجتمع للطريق الصحيح، نشكرهم على هذا العطاء الثري، ونسأل الله أن ينفع بما قدموه ويكتب أجرهم.


بدورها أشارت مدير الوحدة المحاضر عزاز الدهاسي إلى أن المبادرة هي ترجمة لشعار «عبر الأثير.. نثري الفكر والتفكير»، وستنير بإذن الله الدرب للجميع، فهي تسعى بالدرجة الأولى إلى نشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، وبالتالي استثمار العقول المبدعة فيما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع، مبينة أن هذه المبادرة بالتعاون مع فريق تشغيلي رائع من طالبات الكلية عملن بجد وشغف لتهيئة البيئة التي ستعكس ما في جعبة ضيوف حلقاتنا الصوتية، نسأل الله لهم التوفيق.
المزيد من المقالات