نائب أمير الشرقية يشدد على توفير الوظائف للطاقات الوطنية

أكد حرص القيادة واهتمامها بتطوير وتمكين الصناعات

نائب أمير الشرقية يشدد على توفير الوظائف للطاقات الوطنية

الاحد ٢١ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - يحفظهما الله - واهتمامها بتطوير وتمكين الصناعات الوطنية، ودورها الفاعل في تحقيق التنمية الاقتصادية، وتحقيق رؤية المملكة، والاكتفاء الذاتي.

استثمار الفرص


وأشار سموه، خلال لقائه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي، بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، إلى أهمية العمل على استثمار الفرص الاستثمارية، والعمل على المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة، وتوفير الفرص الوظيفية للطاقات الوطنية.

إجراءات احترازية

ولفت إلى ضرورة الحرص على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المنشآت الصناعية، وتكثيف الحملات التوعوية للعاملين في هذه المنشآت، والحرص على التكامل مع مختلف الجهات، بما يضمن تطبيق البروتوكولات الوقائية، مشيداً سموه بما اتخذته الهيئة من إجراءات في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعية، متمنيًا لمنسوبي الهيئة التوفيق في مهام عملهم.

دعم متواصل

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي، عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي الهيئة لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر لمسيرة الهيئة، مبينًا أن العمل يتواصل في منشآت ومرافق الهيئة، وفق الإجراءات الاحترازية المقرة، وفرق العمل في الهيئة تواصل متابعة تطبيقها بالتنسيق مع كافة الشركاء.
المزيد من المقالات