لاعبو القادسية يخضعون للفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا

لاعبو القادسية يخضعون للفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا

الاحد ٢١ / ٠٦ / ٢٠٢٠
خضع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية لفحص المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا الجديد كوفيد-19 ، كما تم فحص أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطيبة.

ويأتي اجراء الفحص ضمن الخطوات الاحترازية والتقيد والالتزام بالدليل الإرشادي للبروتوكول الخاص بوزارة الرياضة قبل انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم تحت إشراف المدرب الوطني خالد النعيمي الذي سيقود التدريبات حتى عودة المدرب التونسي يوسف المناعي وجهازه المعاون.



وكانت ادارة القادسية في مقدمة الاندية التي انتهت من كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة قبل عودة التدريبات في النادي من خلال تهيئة البيئة الملائمة ،والوقاية بتوفير المعقمات والمطهرات لتعقيم كافة الأسطح مع الحرص على التهوية الجيدة ، كما رفعت ادارة القادسية شعار " رفع الحظر وبقى الحذر" .

وتواصلت إدارة الفريق الأول مع اللاعبين لتوعيتهم وطالبتهم بضرورة اتباع تعليمات العودة وتوخي الحذر في كل تعاملاتهم اليومية ، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي ، واخذ مسافة كافية بين اللاعبين خلال التمارين.

بدوره شدد نايف ال صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية على حرص النادي على انهاء كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة لعودة التدريبات .

وقال آل صاحب : شددنا على جميع اللاعبين على توخي الحذر والتعامل بحرص كبير خلال التدريبات ، واخذ مسافة كافية فيما بينهم حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

واختتم آل صاحب : معظم اللاعبين أجروا فحص طبي كامل للتأكد من سلامتهم قبل انطلاق التدريبات ، ونحن حريصون على تطبيق بروتوكول وزارة الرياضة بشكل كامل ، من خلال تحقيق التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات ، وتعقيم مرافق النادي بشكل يومي ، والالتزام بارتداء الكمامات.

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد