184 مخالفة في 697 جولة رقابية

184 مخالفة في 697 جولة رقابية

السبت ٢٠ / ٠٦ / ٢٠٢٠
نفذت أمانة المنطقة الشرقية أول أمس، 691 جولة رقابية، و6 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، أسفر عنها تحرير 78 مخالفة تعنى بعدم التقيد بالتدابير الصحية المرتبطة بـ «كوفيد 19» في الأسواق والمراكز التجارية، و76 مخالفة تكدس في الأسواق المركزية، و27 مخالفة للأنشطة المستثناة المزاولة للنشاط خلال ساعات المنع، و3 مخالفات تكدس في مساكن العمالة.

وأسفرت حملات التعقيم والتطهير، عن تطهير 1281 موقعا، باستخدام 171.985 لترا من كمية المعقمات والمطهرات، بمشاركة 474 فردا من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، وإزالة 3977 مترا مكعبا من الأنقاض والمخلفات، بالإضافة لرفع 7950 طنا من النفايات، بمشاركة 9520 فردا من الكوادر البشرية بالنظافة.

وتأتي الحملات ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها الأمانة، من خلال الفرق التفتيشية في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، وتوزعت الفرق الصحية على المنشآت الغذائية ومراكز التسوق والمنشآت التجارية وما يأتي ضمنها وتحديدا التي تقف عليها الأمانة للحد من انتشار الفيروس وحماية المجتمع كافة.

ودعت الأمانة إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى على الخدمات البلدية من خلال مركز 940، أو قنوات الأمانة الاجتماعية الرسمية.

نائب الرئيس اليمني يثمن دعم التحالف المستمر لدحر مشروع إيران التدميري

مقتل 17 شخصًا في احتجاجات بإثيوبيا

غوتيريش يعرب عن قلقه البالغ إزاء حالة خزان صافر

مطار القاهرة: حظر دخول القادمين بدون تحليل «بي سي ار»

مالاوي تطلق سراح 499 محكومًا بسبب كورونا

المزيد

أردوغان يهدد بسحب السفير وتعليق العلاقات مع الإمارات بعد إعلانها إقامة علاقات مع إسرائيل

وفاة الفنانة المصرية "شويكار" بعد صراع مع المرض

الصحة : تسجيل 1383 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 2566 حالة تعافي جديدة

مرسوم حكومي: باريس منطقة عالية الخطورة مجددا لانتشار كورونا

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

المزيد