دورتموند يصطدم بملاحقه المباشر لايبزيج

دورتموند يصطدم بملاحقه المباشر لايبزيج

الجمعة ١٩ / ٠٦ / ٢٠٢٠
سيتعيّن على بروسيا دورتموند العمل بجدية وبذل كل جهد مستطاع، اليوم السبت، عندما يحل ضيفًا على مطارده المباشر رازن بال شبورت لايبزيج الساعي لتأكيد تأهله لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل وانتزاع المركز الثاني بين فرق دوري الدرجة الأولى الألماني من ضيفه المنتمي لوادي الرور.

وضمن دورتموند بالفعل الحصول على مركز بين الأربعة الأوائل بعد أن قدّم أداء متميزًا في النصف الثاني من الموسم، لكن هزيمته غير المتوقعة 2 - صفر أمام ماينتس المهدد بالهبوط أصبحت تهدد بضياع المركز الثاني منه.



وقدّم لا يبزيج هدية كبيرة إلى دورتموند عندما أهدر تقدمه واهتزت شباكه مرتين قبل نهاية المباراة ليتعادل 2-2 مع فورتونا دوسلدورف المهدد بالهبوط. وفي مواجهة أخرى سيلتقي بايرن ميونيخ الذي ضمن التتويج باللقب بعد الفوز على فيردر بريمن مع ضيفه فرايبورج الذي لا تزال أمامه فرصة في التأهل للدوري الأوروبي.

وسيحل باير ليفركوزن الذي يسعى للحفاظ على موقعه في المركز الرابع (برصيد 60 نقطة) آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال ضيفًا على هيرتا برلين في حين يلتقي بروسيا مونشنجلادباخ الخامس برصيد 59 نقطة مع بادربورن الذي تأكد هبوطه. وسيلتقي البطل الأسبق فيردر بريمن المهدد بالهبوط (في المركز 17) مع ماينتس الذي يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لضمان الاستمرار بين الكبار.
المزيد من المقالات