«حقوق الإنسان» و«شؤون الأسرة» على طاولة الشورى

«حقوق الإنسان» و«شؤون الأسرة» على طاولة الشورى

الخميس ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠
واصل عدد من اللجان المتخصصة بمجلس الشورى «عن بُعد» اجتماعاتها لدراسة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها خلال الأسبوع الجاري تمهيدًا لرفع تقاريرها بشأن تلك الموضوعات إلى المجلس خلال الفترة القادمة.

وناقشت لجنة الحج والإسكان والخدمات في المجلس خلال اجتماع «عن بُعد»، برئاسة د. أيمن فاضل، التقرير السنوي لهيئة المدن الاقتصادية الخاصة للعام المالي 1440 /1441هـ، تمهيدًا لإعداد تقريرها بشأنه والمتضمن توصياتها حيال أداء الهيئة.


وبحثت لجنة حقوق الانسان والهيئات الرقابية «عن بُعد»، برئاسة د. هادي اليامي التقرير السنوي لهيئة حقوق الإنسان للعام المالي 1440 /1441هـ، تمهيدًا لرفع توصيات اللجنة للمجلس. فيما ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب برئاسة د. عبد الله البلوي التقرير السنوي لمجلس شؤون الأسرة للعام المالي 1440/ 1441هـ، وأبدت الرأي حيال التقرير تمهيدًا لرفع تقريرها حياله، المتضمن توصياتها إلى المجلس.

وكانت اللجان المتخصصة بالمجلس استكملت في اجتماعاتها المنفصلة دراسة ومناقشة الموضوعات التي تقع ضمن اختصاصاتها والمدرجة على جدول اعمالها، كما انتهت من إعداد تقاريرها المتضمنة توصياتها ورأيها حيال عدد من الموضوعات، وتوصياتها تمهيدًا لعرضها على المجلس في جلساته القادمة.
المزيد من المقالات