DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العودة العادلة

العودة العادلة
العودة العادلة
بعد غياب طويل جدا واشتياق وترقب لما سيؤول إليه مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكثرة الاجتهادات في هذا الموضوع، ولأنه ليس من المنطقي إلغاء دوري شارف على الانتهاء وبعد أن أعلنت وزارة الرياضة عودة النشاط الرياضي في المملكة ووضعت له العديد من الاحترازات والضوابط والبروتوكولات المنظمة لهذه العودة، أعلن اتحاد القدم عن عودة الدوري من جديد في أغسطس المقبل آخذا القوة والدعم من قرار وزارة الرياضة بعودة الحياة للرياضة السعودية.
عودة الدوري عدالة للجميع وحفظ لحقوق الأندية واستحقاق لمشاركتها الخارجية.
العودة أيضا تعطي الأندية فرصة لتحقيق أهدافها التي بذلت جهدا كبيرا لأجل تحقيقها واستمرار برامجها التي خططت لها وتحقيق النتائج المرجوة من خلال منافسات الدوري.
تنتظرنا ٨ جولات مليئة بالإثارة والحماس وأشبه ما تكون بمباريات الكؤوس وخروج المغلوب حيث ستكون الفرق تحت ضغط كبير جدا لتسعد جماهيرها بالنتائج المميزة.
كان الموسم في قمة إثارته لولا تدخل فيروس كورونا الذي على إثره توقفت المنافسات الرياضية..
ربما يكون التأثير السلبي بعد الإيقاف الطويل أكثر من التأثير الإيجابي، فإيقاف النشاط الرياضي لمدة طويلة لا يضمن أن تعود البطولة بنفس المستوى العالي الذي ظهر على الأقل في السنوات الأخيرة.
لكن لا بد أن يكون في الإيقاف إعادة ترتيب لأوراق بعض الأندية التي لم تكن بالمستوى المأمول ربما كانت هذه فرصة لإنقاذ وتغيير المسار!
يستكمل الدوري من الجولة ٢٣ وسيبدأ بديربي العاصمة تحت إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على سلامة اللاعبين وحمايتهم من تأثيرات فيروس كورونا وتبعاته.
- عبدالعزيز بن تركي يحلق بالرياضة السعودية نحو التميز.
- ستعاني الكثير من الأندية بسبب انتهاء عقود نجومها.
- الهلال قادر على حسم الدوري من مباراة النصر في بداية استكمال الدوري.
- جلب نخبة من حكام العالم هو الضمان لنجاح الجولات الثماني المتبقية.