أزارو يشغل البال.. والسليتي ينشر الراحة في الاتفاق..!!

أزارو يشغل البال.. والسليتي ينشر الراحة في الاتفاق..!!

الخميس ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠
على بعد يومين فقط من عودة التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تواصل الإدارة الاتفاقية عملها الجاد والمكثف من أجل ترتيب أوراق الفريق، وتجهيزه لاستكمال ما تبقى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتأمل عشاق فارس الدهناء من خلالها النجاح بالبقاء في المراكز الدافئة بمنتصف جدول الترتيب العام، حيث يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويبدو أن ملف تمديد إعارة المهاجم المغربي وليد أزارو هو أكثر ما يشغل بال الإدارة الاتفاقية، في ظل انتهاء عقد إعارته من النادي الأهلي المصري في شهر يونيو الحالي، وعدم رغبة الاتفاقيين بالاستعجال في شراء عقده عقب التحفظ الذي أبداه مدرب الفريق الوطني خالد العطوي، والذي فضل الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي ورؤية حجم الإضافة التي سيقدمها المهاجم المغربي الشاب للفريق قبل الشروع في التفاوض مع الإدارة الأهلاوية من أجل شراء عقده.



وكان، حميد البوزيدي، وكيل أعمال أزارو، قد أكد أن الأوضاع في المغرب باتت جيدة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وقال البوزيدي: «نتمنى عودة الأوضاع بشكل جيد في كافة الدوريات حول العالم».

وأضاف: «لا توجد أي عروض رسمية لوليد أزارو حتى الوقت الجاري.. ما يحدث لا يتخطى اجتهادات أو حديثا وديا».

وأوضح: «من المقرر عودة اللاعب للنادي الأهلي بشكل طبيعي في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته للاتفاق فيتبقى موسم في عقد اللاعب مع القلعة الحمراء».

من ناحية أخرى، عمت الطمأنينة أرجاء الفريق الاتفاقي عقب التصريحات الصحفية التي أطلقها محترف الفريق التونسي نعيم السليتي، والتي أكد من خلالها أنه سيعود لاستكمال عقده رفقة «النواخذة»، رافضا كل الشائعات التي ربطت عودته للالتحاق بأحد فرق الدوري التونسي.

ويتوقع أن يصل السليتي إلى مرحلة جاهزية عالية مع عودته للتدريبات الاتفاقية، خاصة وأنه يخوض في الوقت الحالي تدريبات جماعية رفقة المنتخب التونسي الأول، الذي قام باستغلال تواجد العديد من لاعبيه المحترفين بالخارج في تونس، وأقر إقامة معسكر داخلي طبق من خلاله أقصى درجات الحماية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إصابات كورونا في الأرجنتين تتجاوز المليون

تونس تسجل ألفي إصابة جديدة و61 وفاة بكورونا

روسيا أمام اختبار نفوذ إقليمي

بايدن سيفشل في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

لبنان يتحول إلى دولة بوليسية تحمي الطبقة الفاسدة

المزيد

جراحة دقيقة تنهي معاناة رضيع من عيب خلقي بالمريء في الجبيل

«الأحمدي»: تعييني مساعداً لرئيس «الشورى» تتويج للمرأة السعودية

رئيس الشورى: المجلس بات شريكاً مهما في صناعة القرار الرشيد

«ترامب»: رفع السودان من قائمة الإرهاب بعد دفع 335 مليون$

133 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

المزيد