قرعة إلكترونية لـ 648 «قطعة أرض»

قرعة إلكترونية لـ 648 «قطعة أرض»

الخميس ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أجرت أمانة محافظة الأحساء أول أمس القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع 648 قطعة أرض على مخطط مساحته 5.7 مليون متر مربع، للمواطنين ممن صدرت لهم منح أوامر سامية، بحضور ممثل جهة الاختصاص بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

وأوضح أمين الأحساء م. فؤاد الملحم أن إجراء قرعة إلكترونية علنية تبث عبر قنوات التواصل الرسمية مباشرة، واطلاع المواطنين عليها من مواقعهم «عن بعد» هي خدمة، تعد الأولى من نوعها على مستوى أمانات المملكة، بإشراف ومتابعة جهات الاختصاص في الوزارة، ويأتي ذلك تماشيا مع الجهود التكاملية المبذولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في هذا الشأن، وكذلك التيسير على المواطنين مع إتمام كافة الأنظمة واللوائح المقررة رسميا خلال إجراء القرعة وبمشاهدة الجميع.


ولفت إلى أن الأمانة أتاحت مسبقا لمن شملتهم منح الأوامر السامية خدمة تحديث واستيفاء البيانات إلكترونيا عبر بوابتها الإلكترونية تيسيرا عليهم واختصارا للجهد والزمن والتيسير على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية من خلال المنظومة التقنية.
المزيد من المقالات
x