الرابطة تحدد مواعيد استئناف واختتام مباريات دوري المحترفين والدرجة الاولى

الرابطة تحدد مواعيد استئناف واختتام مباريات دوري المحترفين والدرجة الاولى

الخميس ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢٠

الرابطة تحدد مواعيد استئناف واختتام مباريات دوري المحترفين والدرجة الاولى



رفعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، الشكر لحكومة خادم الحريمن الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله- على ما توليه من اهتمام بالغ بصحة وسلامة المواطن والمقيم، من خلال الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها اللجنة المعنية بمتابعة انتشار ومواجهة فايروس كورونا المستجد ودعمها لجميع المجالات والأنشطة حرصا على تقليص الآثار المترتبة على هذه الجائحة .

وثمنت الرابطة جهود صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ومتابعته المستمرة ووضعه سلامة كافة الرياضيين كأولوية قصوى من خلال الدليل الارشادي الذي أعلنته الوزارة أخيراً والذي يتضمن بورتوكول عودة التدريبات الرياضية وبروتوكول المباريات الرياضية وذلك استعدادا لعودة النشاط الرياضي بعد التنسق مع الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فايروس كورونا الجديد .

من جهتها حددت لجنة المسابقات في الرابطة مواعيد استئناف واختتام مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ودوري كأس الامير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين ، حيث تستكمل مسابقة دوري المحترفين للموسم الحالي ابتداء من يوم الثلاثاء 4 اغسطس المقبل على ان تختتم المسابقة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل .

واوضحت الرابطة في بيان لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : سيكون انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة 16 اكتوبر 2020.

وعلى صعيد دوري الدرجة الأولى ، تستأنف مباريات الموسم الحالي ابتداء من يوم الثلاثاء 4 اغسطس المقبل ، فيما ستختتم المباريات يوم الاحد 20سبتمر، على ان ينطلق الموسم الجدد 2020-2021 للمسابقة يوم الثلاثاء 20 اكتوبر .

وأوضحت الرابطة : ان لجنة المسابقات ستعلن جدولة ومواعيد المراحل المتبقية من المسابقتين مطلع الأسبوع المقبل .

إصابات كورونا في الأرجنتين تتجاوز المليون

تونس تسجل ألفي إصابة جديدة و61 وفاة بكورونا

روسيا أمام اختبار نفوذ إقليمي

بايدن سيفشل في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

لبنان يتحول إلى دولة بوليسية تحمي الطبقة الفاسدة

المزيد

جراحة دقيقة تنهي معاناة رضيع من عيب خلقي بالمريء في الجبيل

«الأحمدي»: تعييني مساعداً لرئيس «الشورى» تتويج للمرأة السعودية

رئيس الشورى: المجلس بات شريكاً مهما في صناعة القرار الرشيد

«ترامب»: رفع السودان من قائمة الإرهاب بعد دفع 335 مليون$

133 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

المزيد