DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيحاء يعدل عرضه لفيلانويفا

الفيحاء يعدل عرضه لفيلانويفا
الفيحاء يعدل عرضه لفيلانويفا
فيلانويفا
الفيحاء يعدل عرضه لفيلانويفا
فيلانويفا
أبلغت مصادر خاصة «الميدان الرياضي» بأن إدارة نادي الفيحاء تواجه مأزقًا بسبب قرب انتهاء عقود عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، إذ تنتهي عقود عشرة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في اليوم الأخير من شهر يونيو الجاري، وهم الخماسي الأجنبي، الأردني عامر شفيع، والكابو فيردي إدميلسون باروس، والبرتغالي آرسينيو مارتينيز، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، والمدغشقري أندرياتسيما. في الوقت ذاته تنتهي عقود خمسة من اللاعبين المحليين وهم: عبدالله كنو، وعون البيشي المعار من الاتحاد، وعبدالرحمن البركة، وعبدالكريم القحطاني، وعثمان الحاج المعار من الأهلي.
وأفاد المصدر ذاته، بأن إدارة الفيحاء عرضت التمديد حتى انتهاء الموسم على عدد من اللاعبين، ولكن تم رفضه من قبل اللاعبين. الجدير بالذكر، أن التشيلي فيلانويفا كان قد رفض عرضًا قبل أيام للاستمرار موسمًا آخر بقميص الفيحاء، ما أجبر إدارة النادي لإضافة عدد من المزايا في عرضها الثاني الذي قدمته للاعب، الذي أخذ العرض الأخير بمحمل الجد وطالب بعدد من التعديلات الطفيفة على العقد، قبل أن ينظر إلى العروض الأخرى المقدمة له.
من جهة أخرى، علمت مصادر «اليوم» أن إدارة نادي البرتقالي اختارت مدينة الباحة، لإقامة معسكر قصير استعدادًا لاستئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أعلن في وقت سابق اتحاد القدم عن موعد العودة، الذي سيكون في الرابع من شهر أغسطس المقبل. وسيبدأ الفريق البرتقالي خلال الأيام القادمة بإجراء الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.