الدوسري: صيانة ملعب النهضة لن تعيق استعداداتنا

الدوسري: صيانة ملعب النهضة لن تعيق استعداداتنا

الثلاثاء ١٦ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أكد رئيس نادي النهضة بالدمام المهندس لطفي الدوسري أن صيانة الملعب الرئيسي بالنادي لن تعيق انطلاقة الاستعداد والتدريبات لبقية الموسم الرياضي الجاري أو الاستعداد للموسم الجديد، وقال: إنه تمت تهيئة الملعب الرديف بالنادي بكامل التجهيزات لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم والاستعداد لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، حيث إن الملعب الرديف فيه زراعة طبيعية، ومهيأ لتدريبات الفريق من كل النواحي.

وقال الدوسري: إن اللاعبين تتم متابعتهم من قبل الجهاز الفني طيلة الفترة الماضية من حيث الاستعداد للعودة للتدريبات ومتابعة التجهيز في فترة الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا في العالم، والتواصل بين الجهاز الفني واللاعبين لم ينقطع.



وحول إقامة معسكر للفريق في المرحلة المقبلة، أكد الدوسري إقامته ولكن داخليا في الدمام وليس في إحدى مناطق المملكة، وقال: لا أستطيع التواجد في معسكر داخلي بمدينة باردة ثم التواجد في الدمام وسط الأجواء الحارة والرطبة، ولكن سأبقى في الدمام من أجل التأقلم مع الجو وهذا قرارنا في النهضة.

وعن التواصل بين أعضاء مجلس الإدارة، أكد الدوسري أن الاجتماعات والتواصل عن بعد بكل الوسائل بين إدارة النادي متواصل طيلة الفترة الماضية من أجل متابعة أمور النادي وليس كرة القدم فقط، ونتمنى أن يصل الفريق للجاهزية عند عودة المباريات مستقبلا.
المزيد من المقالات