الاتحاد والاتفاق يزاحمان الهلال على ضم الجزائري العريبي

الاتحاد والاتفاق يزاحمان الهلال على ضم الجزائري العريبي

الاثنين ١٥ / ٠٦ / ٢٠٢٠
علمت مصادر «اليوم» الخاصة عن دخول لاعب نادي النجم الساحلي التونسي كريم العريبي في مباحثات غير رسمية مع أكثر من نادٍ في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، أبرزها الهلال والاتفاق والاتحاد، وذلك للتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

كما كشفت المصادر عن رغبة كريم العريبي في خوض تجربة احترافية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إذ يعتبر العريبي الاحتراف في الدوري السعودي، هدفا له نظرا لتميز دوري المحترفين عربيا وآسيويا.


الأندية السعودية الراغبة في الفوز بصفقة العريبي ستجد منافسة قوية من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اللذين يرغبان بقوة في التعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى دخول نادي بيراميدز على خط المباحثات للظفر بخدمات العريبي، الذي تقدم بعرض مغرٍ لضم اللاعب.

المصادر أكدت عدم امتناع نادي النجم الساحلي في الدخول في مفاوضات مباشرة حول رحيل كريم العريبي، في الوقت الذي أوضحت فيه عدم وصول عروض رسمية حتى الآن من أجل انتقال كريم العريبي لنادٍ آخر.

تألق العريبي مع النجم الساحلي التونسي جعله محط أنظار العديد من الفرق، حيث سجل النجم الجزائري 11 هدفا هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا، حيث بات أول لاعب يتمكن من كسر حاجز العشرة أهداف منذ نسخة 2008، كما سجل العريبي حضوره في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام نادي الهلال مما رفع أسهم كريم في سوق الانتقالات الحالية.

وسيكمل كريم العريبي عامه الـ 26 في 24 يونيو الجاري، كما أكمل العريبي عاما كاملا مع النجم الساحلي التونسي.
المزيد من المقالات