أوباميانج: حياتي في مفترق طرق

أوباميانج: حياتي في مفترق طرق

الاثنين ١٥ / ٠٦ / ٢٠٢٠
يعتقد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قائد فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أنه يواجه «نقطة تحول» في مسيرته الرياضية، حيث ينتهي عقده مع الفريق اللندني في صيف العام المقبل.

وقال أوباميانج، ردا على سؤال عما إذا كان قد تلقي عرضا لتجديد التعاقد مع أرسنال «لم أتلق أي عروض مؤخرا بالطبع، لكنني تحدثت إلى النادي منذ بضعة أشهر، وهم يعرفون لماذا لم يحدث شيء. حتى الآن».



أضاف أوباميانج، الذي يبلغ 31 عاما يوم الخميس القادم «الكرة في ملعبهم الآن، لذا فإن الأمر متروك لهم للقيام بواجبهم، وسنرى كيف ستسير الأمور».

أضاف المهاجم الجابوني الدولي «كما قلت، إنها نقطة تحول في مسيرتي وأريد أن أكون صادقا مع الجميع: بالتأكيد سيكون قرارا صعبا للغاية ولم أتخذه بعد».

وتابع «سنرى. أعتقد أنه قد يكون أهم خيار في مسيرتي».

وأكد أوباميانج، الذي انضم لأرسنال من بوروسيا دورتموند الألماني في يناير 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، إن شغفه للفوز بالبطولات سيستمر - سواء قرر أو لم يقرر تمديد إقامته في شمال العاصمة البريطانية لندن بعد الموسم المقبل.

أوضح أوباميانج «كل لاعب يحلم بالفوز بالبطولات. إنه أمر مهم. سيسأل الناس (هل يريد الفوز بهذه الألقاب في أرسنال أو في مكان آخر؟) كما قلت، سيخبرنا الوقت. الكرة في ملعب النادي».

وعندما سئل عن طموحاته مع أرسنال خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، أجاب أوباميانج «أعتقد أنه سيكون من المهم استئناف النشاط الكروي بقوة، ولكن لن يكون الأمر سهلا لأننا سوف نستهل مشوارنا بمواجهة قوية مع سيتي».

واختتم أوباميانج حديثه قائلا «نأمل أن ننهي الموسم بشكل جيد، رغم إقامة المباريات بدون جماهير».

مصرع 3  رجال أمن عراقيين بانفجار عبوة ناسفة 

ضبط 30 طنا حشيش مخبأة في قوارب شراعية بأسبانيا

"إعمار اليمن" ينفذ مشروعات تنموية في 7 قطاعات باليمن

طرح منتجات "أساطير في قادم الزمان" و"الرحلة" للبيع 

أوكرانيا تحقق في وفاة موظفة بالسفارة الأمريكية

المزيد

وصول جثمان أمير الكويت اليوم.. ومراسم الدفن مقتصرة على الأقرباء

جثمان الشيخ صباح الأحمد يوارى الثرى في مقبرة الصليبيخات

في زمن الكورونا.. أول مناظرة بين ترامب وبايدن بلا مصافحة

مقتل امرأة وطفلين في سقوط قذيفة على منزل بأفغانستان

أمطار رعدية على المدينة المنورة حتى 8 مساءً

المزيد