الباشا: كلمة شرف أبقت مضوي و19 لاعبا

الباشا: كلمة شرف أبقت مضوي و19 لاعبا

الاحد ١٤ / ٠٦ / ٢٠٢٠
أشاد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا بالقرارات التي صدرت عن وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بعودة المنافسات الرياضية وتذليل كافة الصعاب التي كانت تواجه الأندية حال استنئاف الدوري من جديد، منها انتهاء العقود وآلية تسهيل وصول الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب من خارج المملكة.

وتطرق الباشا للحديث عن ملف انتهاء عقود اللاعبين السعوديين والأجانب والجهاز الفني بقيادة الجزائري خير الدين بن مضوي الذي قد انتهى عقده بالفعل وقد تسلم كامل مستحقاته.


وشدد الباشا على أن المدرب أبدى تعاونه الكبير للعودة وقيادة الفريق في الجولات الـ 10 المتبقية في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وأشار إلى أن الالتزام بينهم وبين المدرب كان بمثابة كلمة الشرف التي التزم بها، وهو الآن يستعد للعودة لقيادة الفريق فيما تبقى من المنافسات.

وعن ملف اللاعبين المنتهية عقودهم، أكد أنهم يعملون جاهدين لإنهاء تجديد 19 عقدا بينهم اللاعبون الأجانب الأربعة و15 لاعبا محليا كانت قد انتهت عقودهم في نهاية شهر مايو الماضي.

ونوه الباشا عن تعاون اللاعبين بتخفيض رواتبهم قبل انتهائها تقديرا للوضع المالي الذي تمر به الأندية تحت وطأة جائحة كوفيد-١٩ «كورونا».
المزيد من المقالات