أخيرا.. عسيري على طاولة المفاوضات الأهلاوية

أخيرا.. عسيري على طاولة المفاوضات الأهلاوية

كشفت مصادر «اليوم» الخاصة عن موافقة اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة نادي الأهلي.

وذكرت المصادر وجود اجتماع بين عبدالفتاح عسيري رفقة محمد عسيري مدير الاحتراف بالنادي الأهلي من أجل الوصول إلى حل يبقي عسيري داخل أسوار قلعة الراقي مع قرب دخوله الفترة الحرة من عقده التي تمكن اللاعب من التفاوض مع أي ناد آخر.



كما علمت المصادر عن رفض عبدالفتاح عسيري الجلوس على طاولة المفاوضات مع الأهلي في مرات سابقة، مبينة نية اللاعب في الرحيل عن صفوف الأهلي خاصة بعد عدم رده على العرض المقدم من نادي الأهلي لتجديد عقده وذلك خلال الفترة الحالية.

وأشارت المصادر ذاتها عن وصول عرض التجديد لعبدالفتاح عسيري إلى ما يقارب 12 مليون ريال لمدة ثلاثة مواسم قادمة، إذ سيتقاضى عسيري 4 ملايين ريال عن كل موسم، إلا أن عبدالفتاح بقي متجاهلا عروض التجديد من قبل الأهلي.

ويدخل عسيري 26 عامًا الفترة الحرة من عقده مع الأهلي في نهاية شهر يوليو المقبل، مما يتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة الأهلي، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده بشكل رسمي في يناير المقبل.

يُشار إلى أن عسيري بدأ مشواره في الفئات السنية بنادي حطين، قبل انتقاله لنادي الاتحاد عام 2012، لينتقل بعدها إلى الأهلي عام 2016 قادمًا من نادي الغريم التقليدي الاتحاد.

مليون ريال عرضها الأهلي على عسيري

سنوات مقبلة يريد الأهلي بقاء اللاعب بين جدرانه

هدفا سجلها عسيري مع الأهلي

هدفا صنعها عسيري مع الأهلي

مباريات شارك فيها عسيري مع الأهلي

12

3

21

34

106
المزيد من المقالات