DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وعادت الرياضة فلنعد بحذر!!

وعادت الرياضة فلنعد بحذر!!
وعادت الرياضة فلنعد بحذر!!
أثبت النشاط الرياضي أهميته بلا تجمل أو مزايدة أو تجاهل أو القفز على معطياته فور إعلان وزارة الرياضة رفع تعليق النشاط الرياضي وفق اشتراطات محددة وردت في بيانها..
وأثبت الشارع الرياضي حجم التأثير الكبير الذي يمثله تجاه الأنشطة الرياضية كمتابعين ومهتمين وممارسين ومنافسين داخل الميدان الرياضي فنيا وخارجه من التصريحات والتحليل والتفسير الرياضي الذي بات جزءا أصيلا من رياضة الوطن..
أعلنت وزارة الرياضة رفع التعليق والعودة بحذر.. ومن خلفها أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عودة منافسات الدوري.. مع بعض القرارات الأخرى وما بينهما أعلن البعض صعوبة العودة في ظل ترحيب الغالبية من مسؤولي الأندية والمنابر الإعلامية كالقنوات الفضائية والإذاعية والصحافية كل حسب احتياجه ورغبته..
هذه المساحة من الحرية في الطرح يحكمها الحس الصحفي وقراءة المشهد ودراسة أبعاد القرار في ظل تفشي وانتشار الفيروس حيث لا يمكن لنا إغفال شعار المرحلة (نعود بحذر) لجميع مناشط الدولة ومن ضمهنا النشاط الرياضي..
فتح لنا الاقتصاد الرياضي أبوابا عدة متنوعة في تداعياتها لمرحلة قادمة مبنية على التسويق والاستثمار للحصول على منتج رياضي تتهافت عليه الشركات الراعية والمستثمرة في المجال الرياضي..
عودوا بحذر متخذين كافة الاحتياطات وملتزمين بالتعليمات من أجل سلامتكم وسلامة الآخرين..
وختاما: والله ما مثلك بهالدنيا بلد..
وفي قلوبكم نلتقي..